اعلان

صور: إصابة 4 طالبات في انهيار أرضية جدار مدرسة بنات بعنيزة

Advertisement

d

باشرت الجهات الأمنية ممثلة بالهلال الأحمر و الدفاع المدني وبعض الجهات المسانده بمحافظة عنيزة؛ صباح اليوم الثلاثاء، انهيار أرضية لأحد جدران مدرسة ابتدائية للبنات في حي الشفاء بمحافظة عنيزة، وتشير المعلومات الأولية التي حصلنا عليها إلى إصابة 4 طالبات بإصابات طفيفه نقلن لمستشفى الملك سعود.
وصاحب هذا الحادث حالة من الهلع والخوف من قبل الطالبات والمعلمات و أولياء الأمور الذين سمعو بالحادث و تواجد مدير التربية والتعليم بعنيزة الاستاذ يوسف الرميح بموقع الحادث .
وتفيد أحد المعلمات بأن الطالبة “أرينا” غادرت المستشفى، وبقي طالبتين ” لولو – ريم ” أصيبتا بجراحٍ خفيفة بينما بقيت الوكيلة والمستخدمة في المستشفى نظراً لتعرضهما لحالة إغماء .
واستنكر الجميع الاتصال المفاجيء من المدرسة على بعض أولياء الأمور بوجود انهيار وإصابات، مما جعلهم يندفعون للدخول في المدرسة، وأدى ذلك إلى مشادات كبيرة بينهم وبين حراس الأمن وموظفي السلامة المدرسية بإدارة التربية والتعليم .
وتواجد في الموقع سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف الرميح للإطمئنان على حالة الطالبات، ووضع المدرسة وسعادة مدير إدارة الدفاع المدني، بالإضافى لتواجد 22 مركبة من بين آليات وسيارات أسعاف وفرق أسناد من أكثر من مركز هلال أحمر بالمنطقة.
وتشير بعض المعلومات إلى أن حفريات مشروع قيد التنفيذ بجوار المدرسة ربما تكون سبباً مباشراً لتلك الانهيارات .

b

c

a

المصدر: عنيزة اليوم

شاهد أيضًا:
طائرة تغلق الدائري الشرقي بالمدينة
مواطن يبيع هوية أبنه لمقيم يمني
العثور على فقع بوزن كيلوغرام في سكاكا