فيديو: جينيفر لورانس تسقط على السجادة الحمراء خلال حفل الأوسكار

oscars 2

كعادتها دائما في السقوط أمام الملايين من المشاهدين على خشبة مسرح الأوسكار، تعثرت الممثلة الشابة جينفر لورانس في حفل الأوسكار لعام 2014، لكن هذه المرة تفوقت على نفسها وتعثرت قبل حتى بداية الحفل. وأطلت لورانس على السجادة الحمراء بفستان أحمر بدون أكتاف من تصميم “ديور”، بالإضافة إلى عقد طويل يغطي ظهرها.
ومن الغريب أن تتعثر لورانس للمرة الثانية في حفل الأوسكار، رغم أنها تدربت جيدا في الليلة السابقة للحفل، حيث اعتلت المسرح بنجاح وحيت الجمهور المزيف بكل ثقة، حسب ما ذكره موقع “USA Today”. ويبدو من فيديو تعثر لورانس أن لسان حالها يقول: “يا له من حظ سيء أبدأ به الحفل”، أو ربما ما تعتبره حظا سيئا هو في الحقيقة تميمة حظها، نظرا لأنها فازت بجائزة أفضل ممثلة عندما سقطت العام الماضي.
من المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعثر فيها لورانس، حيث سبق أن سقطت على خشبة المسرح العام الماضي عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة، وذلك بسبب تفكيرها في “الكيك”!
حيث قالت لورانس في تصريحات سابقة لمجلة ” W “: “كنت في حفل الأوسكار منتظرة أن أسمع ما إذا كان اسمي تم ذكره أم لا، وكل ما كنت أفكر به هو كلمة “cake walk”. وتابعت: “نسيت تمام نصيحة خبيرة ملابسي التي قالت لي (Kick, walk, kick, walk) أي اركلي الفستان ثم سيري، وليس cakewalk”
وكانت “أكاديمية فنون وعلوم السينما”  أعلنت في هوليوود بلوس أنجلوس، ليل الأحد، عن الفائزين بجوائز الأوسكار لهذا العام، وفاز فيلم “12 عاما من العبودية” للمخرج ستيف ماكوين بجائزة أفضل فيلم لهذا العام. وتدور قصة الفيلم في فترة ما قبل الحرب الأهلية الأمريكية وتحكي قصة مقتبسة من وقائع حقيقية عن رجل وقع في الرق والعبودية.

article-2571620-1BFA47E100000578-97_964x478

شاهد أيضاً:
صورة عفوية في حفل الأوسكار تكسر حاجز المليون تغريدة خلال نصف ساعة
صور: 12 عاما من العبودية يفوز بالأوسكار كأفضل فيلم لعام 2013
محمد عساف ينشر صورة على تويتر بالزي السعودي