بن مساعد: سامي الجابر جننهم

717652119059

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على أن إصابة المدافع الكوري المحترف (كواك تاي هي) محيرة جداً وطالت كثيراً وتم عمل عدة فحوصات وطلب المنتخب الكوري متابعة حالة اللاعب للوقوف على حالته والاطمئنان عليها قبل كأس العالم القادمة بالبرازيل 2014، مضيفا أن الجهاز الطبي في الهلال على أعلى مستوى نافيا أن يكون الجهاز الطبي بالمنتخب الكوري قد طلب متابعة اللاعب لعدم ثقته بالجهاز الطبي الموجود في نادي الهلال.
وحول إمكانية استبدال اللاعب بلاعب آخر علق قائلا أنه لا يمكن استبدال كواك بلاعب آخر لعدم وجود خيارات جيدة لأن الاستبدال يجب أن يكون بلاعب غير مسجل في أي ناد ومعنى ذلك أن تجلب لاعبا متوقفا عن اللعب وهذا أمر غير جيد، وقال إن تميز البرازيلي ديجاو وسلطان الدعيع يجعلهم غير قلقين على مستوى خط الدفاع الهلالي.وعن تجديد عقد عبدالعزيز الدوسري شدد ابن مساعد على أن موضوع التجديد يعتبر مسألة وقت وأعدا الجماهير الهلالية أن تسمع أخبارا تسرها حول هذا الموضوع.
فيما علق عن الإساءات المتكررة للهلال بشكل عام ولسامي الجابر بشكل خاص قائلا أنها تجاوزت الحدود والحديث في هذا الشأن محبط والواجب يحتم عليهم تجاهلها لعدم وجود عقوبات واضحة ينص عليها القانون، وزاد: حقيقة لا أعلم عن سبب الإساءات التي تتكرر لسامي ولا أدري هل هم يعانون من مرض سامي الجابر، وقال إنه من المعيب جداً من يقول إن سامي الجابر يدعي المرض! وطالب رئيس الهلال لجنة الانضباط الوقوف على مسافة واحدة مع الأندية وأن تكون قراراتها عادلة لجميع الأندية السعودية.وشدد الأمير عبدالرحمن على أن جمهور الهلال كان له دور كبير في عودة الفريق في مباراة الأهلي الإماراتي بعدما كان متأخرا بهدفين. واختتم رئيس نادي الهلال حديثه بأن مسألة فتح التدريبات قبل المباريات الهامة على غير ماجرت العادة قرار يعود للجهاز الفني في الأيام الماضية.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
كريري أول لاعب بمهنة محترف رياضي
شاهد: رونالدو يهدي الريال تعادل مثير أمام أتلتيكو في ديربي مدريدي عاصف
فيديو: كرة تحمل توقيع ماجد عبدالله بـ 5 آلاف ريال في عنيزة