فيديو: سيارة تدهس رجلين أثناء اقتحامها معرض مفروشات بالمدينة

IMG-20140302-WA0009

بثَّ ناشطون على الإنترنت، أمس الأحد، مقطعًا لسيارة دهست رجلين أثناء اقتحامها لمعرض للمفروشات في المدينة المنورة. ويظهر بالفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، سيارة من نوع جيب، تدهس رجلين  كانا يقفان أمام معرض للمفروشات، ما أسفر عن إصابة أحدهما بساقه، ومن ثم دخلت السيارة إلى المعرض من خلال واجهته الزجاجية التي تحولت لحطام.
ورجح مغرِّدون تداولوا المقطع على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن يكون سائق السيارة مخمورًا، معتمدين في هذا على أن الحادث قد وقع في ساعة متأخرة من الليل نظرًا لأن الصالة مغلقة ولا يظهر وجود أحد الزبائن أو العاملين بداخلها.
وتحدث صاحب المحل التجاري المتضرر وقال أنه على الفور قام بطلب الأمن، حيث لاذ الشخص المتهجم عليهم بالفرار وتم القبض علي الشخص من قبل رجال الأمن خلال وقت قياسي وتم تسليمه لشرطة أحد.
وأضاف صاحب المحل التجاري المتضرر أن الشخص لم يكن يريد الشراء من المحل، مشيراً أن أقرباء الشخص المتهجم عليهم طالبوه بتنازل مدعين أنه مريض نفسي .
من جهته أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة العقيد فهد الغنام أن الجهات الامنية تلقت بلاغ عن الحادثة وتم الانتقال إلى الموقع وتم القبض على الشخص المتهجم على المحل التجاري وتسليمه لشرطة أحد والتي بدورها أحالته للجهات المختصة.

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
شرطة مكة: وفاة مخالف وإصابة 9 آخرين في أحداث شغب الشميسي
الشئون الإسلامية توقف عدد من خطباء الجمعة جنحوا للسياسة في الخطبة
محاكمة متهم بالتخطيط لاغتيال المفتي وشراء صواريخ لتنظيم إرهابي