أثيوبيان يطعنان سائق ليموزين ويخنقانه حتى الموت بالرياض

fc872472-cd4c-42b1-a275-9a6b2ef8c56f

ألقت الأجهزة الأمنية بمنطقة الرياض، القبض على مقيمين من الجنسية الأثيوبية، قاما بطعن سائق ليموزين من الجنسية الباكستانية وخنقه حتى الموت، ومن ثم سرقا الأموال التي بحوزته قبل أن يلوذا بالفرار.
وتعود تفاصيل الواقعة، حسب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العميد ناصر القحطاني، إلى تلقي مركز شرطة الصحافة بلاغاً يفيد بالعثور على سائق ليموزين (كامري 2013)، مقتولاً داخل سيارته بأرض فضاء على امتداد طريق الملك خالد شمال غرب مدينة الرياض. وبانتقال فريق الأدلة الجنائية والطب الشرعي والمختصين لموقع الحادث، وُجِدَ المجني عليه على مقعد السائق، وجسده ملطخ بالدماء وبه 5 طعنات في البطن والصدر والرأس، وحول رقبته حبل ملفوف، كما تبيّن أن القتيل (26 عاماً) من الجنسية الباكستانية.
وبتكثيف التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من الإطاحة بالقاتلين في وقت قياسي، وهما من الجنسية الإثيوبية، حيث اعترفا خلال التحقيق المبدئي معهما بالركوب مع السائق لتوصيلهما من حي أم الحمام إلى الدرعية، وعند وصولهم لمنطقة خالية من السيارات والمارة، استل أحدهما سكيناً من بين ملابسه وطعن المجني عليه لإجباره على التوقف، فيما قام الآخر بخنقه من الخلف بحبل كان معه. كما اعترفا خلال التحقيق، بأنهما سلبا المبالغ التي كانت بحوزة الضحية، قبل أن يلوذا بالفرار. وأكد العميد لقحطاني أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام تمهيداً لتقديمهما للمحاكمة.

شاهد أيضاً:
تجديد رخص الإقامة لـ170 ألف برماوي مجاناً لمدة 8 سنوات
الخليجيون على رأس قائمة الأجانب المتزوجين بسعوديات بأكثر من 1600 زيجة
رقيب بشرطة عسير يبتكر جهازاً للإطاحة بالسيارات الهاربة