اعلان

الحكم على سعودي متهم بالاعتداء على فتاة في أمريكا

Advertisement

33  .indd

تصدر محكمة ولاية ميسوري الأميركية حكمها في قضية الطالب السعودي (ف. م) المتهم بالاعتداء على فتاة تايوانية بآلة حادة، في 14 أبريل المقبل فيما ستبدأ الجلسات التمهيدية خلال الـ 18 من الشهر الجاري.
وأكدت مصادر أميركية مطلعة أن المحكمة حددت تاريخ 14 أبريل المقبل للحكم في القضية، حيث ستبدأ جلسات الحكم التمهيدية في 18 من الشهر الجاري، مضيفة أن الطالب أخلي سبيله بموجب كفالة مالية بلغت 50 ألف دولار، وفق شروط وضوبط تقيد حركته وتحدد مكان إقامته، ورفضت المحكمة العديد من الطلبات التي تقدم بها ممثلو الدفاع عن المتهم للتخفيف من تقييد موكلهم خارج السجن.
وغادرت الفتاة التايوانية البلاد بعد الحادثة، ولم تشهد في القضية ضد الطالب، لكن الادعاء العام أكمل قضيته، مشيرا إلى أن المتهم مذنب وقد تسبب بآثار جسدية للضحية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى 14 مارس من العام الماضي، عندما سمع الجيران صراخا من شقة الفتاة التايوانية، الأمر الذي قادهم إلى الاتصال بالشرطة التي اقتحمت الشقة، ووجد الضابط الفتاة غارقة في دمائها، وكانت تحمل سكينا ادعت أن المتهم حاول قتلها بها. ووجدت الشرطة أيضا بقعا من الدم على وجه الشاب وأنفه وعلى يديه وملابسه، بينما كان يغسل يديه محاولا تنظيفها من الدماء. وكشفت الفتاة خلال التحقيقات عن علاقة تربطها بالشاب منذ عام، مشيرة إلى أنها عادت معه من رحلة تسوق في مدينة كنساس، وفوجئت به يرتدي قفازات في يديه ويضع سكينا على رقبتها ويطالبها بالذهاب معه إلى دورة المياه. وقالت إنها قاومته لكنه سحبها إلى المغسلة، حيث دارت المعركة بينهما، إلى أن حضرت الشرطة وخلصتها منه. وأشار عميد جامعة ميسوري مايك روجر إلى أن المتهم لم ينتظم خلال الفصل الدراسي الحالي، لافتا إلى أن مجال دراسته الجامعية هو علوم التقنية الطبية.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
لجنة التحقيق تحمل صاحب البئر مسؤولية وفاة الطفلة لمى الروقي
صور: إغلاق أشهر المطاعم في جدة وتغريمه 41 ألف ريال
تحرير مخالفة ضد سيدة لقيادتها سيارة في وضح النهار بالمدينة المنورة