السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

حارس مرمى النصر يغلق هاتفه ويتخلف عن معسكر الأخضر

262062

كشف مصدر مطلع أن حارس مرمى النصر عبدالله العنزي تخلف عن الانضمام لمعسكر المنتخب السعودي في الوقت الذي حدده الجهاز الفني، وذلك استعداداً لملاقاة المنتخب الإندونيسي في ختام التصفيات الآسيوية. وأشار المصدر إلى أن العنزي قد أغلق هاتفه المحمول، وقطع كافة سبل التواصل بينه وبين المسؤولين في إدارة المنتخب، في سلوك غير احترافي، ويطرح العديد من التساؤلات، خصوصاً أن العنزي خرج من القائمة الماضية بداعي الإصابة، وحالياً يتبعّد وسط ظروف غامضة ودون تقديم أي مبررات لإدارة المنتخب السعودي. وتجدر الإشارة إلى أن مدرب الأخضر لوبيز كارو قام باستدعاء حارس الرائد أحمد الكسار ليكون بديلاً عن العنزي في قائمة الأخضر.
وفى نفس السياق طالب عدد  من جماهير وإعلاميين منتمين لنادي الهلال بمعاقبة اللاعب عبدالله العنزي حارس مرمى النصر بسبب تأخره في الحضور لمعسكر المنتخب رغم إعلان القائمة الاثنين الماضي وذلك أسوة باللاعب السابق في صفوف الهلال خالد عزيز والذي تم إيقافه لنهاية الموسم لخروجه من معسكر المنتخب منذ سنوات .
من جانبهم، أوضح إعلاميون نصراويون سبب تأخر الحارس، حيث قال الإعلامي عبد العزيز المريسل: “استبعدت إدارة المنتخب حارس النصر عبدالله العنزي بسبب عدم انضمامه للمعسكر، حيث كان اللاعب يتواجد في لندن بعد أن منحت إدارة النصر جميع اللاعبين إجازة لمدة 5 أيام”. وأضاف: “كان العنزي قد سافر يوم السبت فيما تم الإعلان عن التشكيلة يوم الاثنين ولم يجد اللاعب حجزاً مبكراً الأمر الذي جعله يبلغ إدارة المنتخب عن عدم وجود حجوزات مبكرة للعودة، وعلى إثر ذلك تم استبعاده من المنتخب وضم حارس الرائد أحمد الكسار” .
ووضع الحارس النصراوي، عبدالله العنزي صورة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل وهو مبتسماً ويشير بالرقم ستة وهو ما فسرته الجماهير بأنه يرمز للفارق النقطي بين النصر المتصدر والفارق عن الهلال صاحب المركز الثاني بست نقاط .

شاهد أيضاً:
فيديو: سامي الجابر يغادر المستشفى على كرسي متحرك
نصراويون يتصدَّوْن للشامتين بمرض الجابر ويدعون له: طَهور يا أبا عبدالله
صورة: نصراويون في مدرجات الأهلي الإماراتي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات