والدة مفقود حائر: لن أتلقى العزاء وعلى يقين أن أحمد لا يزال حيًا – فيديو

254

أكد العميد سالم آل مذهب، مساعد شؤون العمليات لمدير الدفاع المدني بالرياض، أن صعوبة العثور على أحمد الخبراني، مفقود وادي حائر تكمن في ظروف بيئة البحث، حيث إن الوادي مليء بالأشجار ويحتوى على كم كبير من الزواحف، بالإضافة إلى أن الرؤية معدومة للغواصين.
وقال آل مذهب، خلال اتصال هاتفي مع برنامج «بدون شك»، على قناة إم بي سي “أرسلنا قوة بشرية على جزءين، الأول مدرب وقادر على التعامل مع هذه الحالة والثاني مساند، وجميعهم يشاركون لدينا في عمليات التمشيط في الوادي وبعضهم مازال في طور التأهيل”.
ومن جانبه، قال محمد الخبراني، شقيق المفقود “90 % من رجال الدفاع المدني لا يملكون الخبرة، ولاحظنا ذلك أثناء بحثنا عن شقيقي بالوادي، كما أن الوادي يحتوي على بحيرات ولا أعرف لماذا لم يأت الغواصون للمشاركة في عملية البحث”. وشددت والدة أحمد الخبراني، على أنها لن تتلقى العزاء في نجلها، قائلة “أنا على يقين بأن أحمد لا يزال على قيد الحياة”.
ورافقت عدسة برنامج «بدون شك» فرق الدفاع المدني أثناء بحثها عن أحمد الخبراني بوادي حائر، وارتدى مندوب البرنامج معدات للسلامة حتى لا يتعرض لمكروه أثناء عملية البحث، واستعانت الفرق بالقوارب للبحث عن المفقود داخل البحيرات والمستنقعات.
وتعقيبًاعلى ذلك، قال شقيق المفقود “البحث بالقوارب هذا ما كنا نطالب به من البداية، كما أن الدفاع المدني لم يعمل بالشكل المطلوب”. واستضاف برنامج «بدون شك» على قناة إم بي سي -والذي يقدمه  الإعلامي محمد الحارثي-، داخل الاستوديو؛ والدة وشقيق أحمد الخبراني المفقود  في وادي حائر منذ هطول الأمطار ليلة السبت الموافق 12/1/1435هـ أثناء بحثه عن والده وشقيقه بالوادي.
يُذكر أن الدفاع المدني عثر على جثة،  بعد أسبوعين من البحث بوادي حائر، وتم إخضاعها للتحاليل لمعرفة ما إذا كانت هي جثة الفقيد أم لا، في حين أكد والد الخبراني أنها تخص نجله لتعرفه على بعض العلامات بها وتظل نتائج التحاليل هي الفيصل قبل تسليم الجثة لعائلة الخبراني لدفنها.

http://www.youtube.com/watch?v=FS0ir-nMbyA

شاهد أيضاً:
الشمري يروي مشوار حياته ويكشف قصة زواجه الغريبة
تارك والدته بفندق شرورة: أمي يمنية رهنتها إرضاءً لزوجتي
محمد آل الشيخ يعود لمشاكساته ويصف عوض القرني بـ التحفة