صور: غرف الفنادق الأغلى في العالم

a

تبلغ كلفة إمضاء الليلة في الجناح الملكي التابع لفندق “بريزيدانت ويلسون” في جنيف “83200” دولار، ما يعتبر الكلفة الأغلى في العالم.

b

c

وتبلغ كلفة قضاء ليلة في جناح “شاهي محل” في فندق “راج” في جايبور في الهند ما قيمته 60 ألف دولار. وتبلغ مساحة الجناح 24 ألف متر مربع، ويتضمن حديقة، وبركة سباحة. ويضم الجناح غرفة تنجيم، ومكتبة، وبار، ومسرح خاص.

d

وتبلغ كلفة الإفامة لليلة واحدة في الجناح الرئاسي الذي يتكون من أربع غرف نوم في فندق “غراند حياة” في مدينة كان الفرنسية ما قيمته 51800 ألف دولار. ويتكون الجناح من صالتين لتناول الطعام، ومكتبتين، واثنين من حمامات البخار وأربع حمامات. وهناك أيضا حديقتين على السطح، ولكل منها شجرة الزيتون يبلغ عمرها قرن من الزمن، وجاكوزي.

e

وتبلغ كلفة الإقامة في جناح في فندق “فور سيزونز” في نيويورك 45 ألف دولار. وتبدو الغرفة مثل شقة فاخرة، مع أربع شرفات ونوافذ زجاجية تمتد من السقف إلى الأرض.

f

وتبلغ الإقامة في فيلا في منتجع “بالمز كازينو” في مدينة لاس فيغاس الأمريكية 40 ألف دولار. وتمتد الغرفة على 9 آلاف متر مربع. وتشمل الامتيازات بركة سباحة جاكوزي تتسع لـ12 شخصا، ومصعد زجاجي خاص، وشرفات خاصة وغرفة للتدليك وغرفة للياقة البدنية، وغرفة سونا وخدمة شخصية على مدار 24 ساعة.

g

وتبلغ كلفة قضاء ليلة في الجناح الملكي في فندق “سانت ريجيس” في جزيرة السعديات في أبو ظبي 35 ألف دولار، في الليلة. ويمتد الجناح على مسافة 22 ألف متر مربع، ويتضمن أربع غرف نوم، وصالة سينما خاصة، وحوض سباحة وغرفة ألعاب. وهناك أيضا غرفة الطعام التي تتسع 12، وغرفة معيشة مع بيانو.

k

وتبلغ كلفة الإقامة في جناح “بنتهاوس” في فندق “فور سيزونز جورج الخامس” في العاصمة الفرنسية باريس، 30 ألف دولار دولار.

شاهد أيضًا:
صور: مجمع فنادق بالصين على شكل أشجار فواكه
صور: جزيرة أمبر جريس كاى بالبرازيل.. ملكة جمال جزر العالم 2014
صور: أغلى الأجنحة في فنادق لندن