ولي العهد يغادر الهند متوجهاً إلى المالديف

F04_7

غادر الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم جمهورية الهند في ختام زيارته الرسمية لها متوجها إلى جزر المالديف في زيارة رسمية. إلى ذلك، بعث ولي العهد برقية شكر لدولة الدكتور مانموهان سينغ رئيس الوزراء بجمهورية الهند إثر انتهاء زيارة سموه لجمهورية الهند جاء فيها:

يسرني إثر مغادرتي لبلدكم الصديق بعد انتهاء زيارتي الرسمية أن أقدم لدولتكم عظيم الشكر والتقدير على ما وجدته والوفد المرافق أثناء إقامتنا من حسن الوفادة والاستقبال.

دولة الرئيس .. لقد أثبتت المباحثات المشتركة التي عقدناها متانة العلاقات بين بلدينا، والرغبة في تعميق التعاون بينهما في كافة المجالات بما يعزز الشراكة الإستراتيجية، وفقاً لرؤية مقام خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودولتكم، التي تهدف لمصلحة الشعبين الصديقين.

متمنياً لدولتكم السعادة والتوفيق، ودوام الاستقرار والتقدم للشعب الهندي الصديق.. وتقبلوا دولتكم فائق تحياتي وتقديري.

كما بعث ولي العهد برقية مماثلة لدولة السيد محمد حامد أنصاري نائب رئيس جمهورية الهند إثر انتهاء زيارة سموه لجمهورية الهند قال فيها:
يسعدني إذ أغادر بلدكم الصديق بعد تلبيتي للدعوة الموجهة من دولتكم أن أعرب لكم عن شكري وخالص تقديري على ما لقيته والوفد المرافق أثناء إقامتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الوفادة. لقد أعطت هذه الزيارة دليلاً على العلاقات الوثيقة بين بلدينا، كما أتاحت الفرصة لبحث كافة مجالات التعاون التي تعود بالنفع على الشعبين الصديقين، وتعكس مكانة البلدين. وأسأل الله عز وجل لدولتكم دوام العافية والسرور، وللهند الصديقة وشعبها استمرار الازدهار.. وتقبلوا دولتكم فائق تحياتي وتقديري.

F01_1

F02

F03_2

المصدر: الجزيرة أون لاين.

شاهد أيضاً:
صورة: طائرة الملك عبدالعزيز في الجنادرية
صور: فرق إسعاف نسائية تطوعية بالجنادرية
سحب ركامية ممطرة على الرياض والقصيم والشرقية