السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: مطاردة مثيرة تنتهي بضبط سيارة محملة بالقات في جازان

261792

تمكّنت دوريات مركز إمارة بلغازي بمحافظة العيدابي بجازان، اليوم، من إحباط تهريب 400 حزمة قات، بعد مطاردة مثيرة لأحد المهربين. وأوضح مشرف الدوريات بمحافظة العيدابي، منصور الغزواني، أن تفاصيل الواقعة تعود لاشتباه دوريات الشرطة في سيارة من نوع “هونداى” موديل 2012، الساعة العاشرة صباح اليوم، كانت قادمة من “الفلوق” التابع لمركز “بلغازي” باتجاه العيدابي.
وأوضح أن الدوريات تابعت السيارة ولاحقتها لإيقافها، إلا أن قائدها رفض، ما دعا أفرادها لاستعمال القوة، وإجباره على الوقوف، لافتاً إلى أن السائق هرب من السيارة إلى منطقة جبلية وعرة, ومشط أفراد الدورية الموقع، لكنهم لم يتمكنوا من القبض عليه.
وقال “الغزواني”: بعد تفتيش السيارة عُثر فيها على أكثر من 400 حزمة قات، ليتم سحبها إلى مركز إمارة بلغازي، وإتلاف المضبوطات وفق الأنظمة المتبعة بحضور الجهات المختصة. وأكّد مشرف الدوريات أن ما قام به أفراد دوريات مركز بلغازي, يأتي استكمالاً للجهود التي تبذلها خلال الأيام الماضية، موضحاً أن توجيهات محافظ العيدابي، ورئيس مركز بلغازي، تؤكّد على المتابعة وبذل الجهود من أجل حماية أمن الوطن والمواطن والتنسيق والتعاون للحد من تهريب آفة “القات”.

96978_72745
9352_58335

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
أخوان ينهيان خلافهما مع ستيني بطلقات قاتلة بالليث
المملكة تحتضن ثالث أكبر مصنع سيارات جاغوار ولاندروفر في العالم
صور: شلل بمطار الرياض بسبب تعطل شبكة الحاسب الآلي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات