السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

لاعبو الأهلي الإماراتي يتحدون الهلال

unnamed105

يبدو أن لاعبو فريق الهلال الإماراتى قد غمرهم فيض التركيز والحماس،حيث عمدوا في تحويله إلى سلاح فعال للتغلب على ندهم فريق الهلال السعودي خلال لقائهما القادم،فعبر العديد منهم على هذا التركيز في عبارات وجمل حماسية كالتالي:
جلبوت : تركيز وحماس
أكد محمد جلبوت مساعد مدرب الفريق الأول على جاهزية الفريق لمباراته الأولى في دوري أبطال أسيا أمام الهلال السعودي وذلك وفقاً لما نقله الموقع الرسمي للأهلي الإماراتي .
وقال ” عقب المباراة الأخيرة أمام بني ياس فتحنا صفحة البطولة الآسيوية وطوينا صفحة الدوري ،وقام المدرب بإعداد برنامج تدريبي استطاع من خلاله اللاعبين أن يكونوا على أكمل الجاهزية للمباراة، ووضح التركيز والانسجام والحماس منهم خلال التدريبات الأخيرة”.
وتابع حديثه ” فريق الهلال من الفرق الكبيرة وله شعبية، ووجودنا في الرياض ليس للنزهة وإنما لتقديم أداء قوي أمام الهلال والخروج بنتيجة ايجابية”.
سيف يوسف : الجمهور الكبير يزيدنا حماسا
أما الحارس الأمين سيف يوسف أشار بأن وجود الجمهور الهلالي بكثافة في ملعب الملك فهد يعتبر دافعا لنا ويعطينا جرعة زائدة من الحماس لتقديم أفضل ما لدينا”.
وتابع ” قدمنا مباريات ممتازة في الدوري ودفاع الأهلي يقدم مستوى رائعا من مباراة لمباراة ، وجميع اللاعبون جاهزون لمواجهة الهلال”.
وأضاف ” جميع مباريات المجموعة لن تكون سهلة ، ولكن سنتعامل مع كل مباراة كأنها نهائيات كؤوس، ونتمنى كلاعبين تشريف سمعة الكرة الإماراتية من أول مواجهة ،وأنا على ثقة بزملائي اللاعبين في تقديم مباراة تليق باسم الكرة الإماراتية والأهلي”.
الحمادي : لا خوف على الأهلي
إسماعيل الحمادي خرج عن صمته وقال إن مواجهة الهلال نترقبها جميعا وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء القاعدة الأهلاوية، فريق الهلال من الفرق المعروفة ولديهم خامات ممتازة ، ولكن الأهلي قادر على مجاراتهم، لا نخاف من وجود جمهور كبير ، بالعكس هذا يعطي اللاعبين حماسا اكبر في المباراة”
حميد عباس : أجواء آسيوية
أشاد حميد عباس بزملائه اللاعبين بأدائهم في المباريات الأخيرة،وأضاف أن خير استعداد لمباراة الهلال هي مباريات الدوري ، نحن طوينا صفحة بطولة الدوري ودخلنا في الأجواء الآسيوية، لدي الخبرة في مثل هذه المباريات، ومشاركتي مع الأهلي لأول مرة خارجيا تمنحني مزيدا من الثقة والحماس لخوض هذه البطولة التي اعتبرها من أقوى البطولات”.
وأضاف ” لدي الخبرة في المباريات الآسيوية حيث شاركت مع النصر، واليوم أشارك بشعار الأهلي،وطموحاتنا الوصول بعيدا في المنافسة،والصراع سيكون مثيرا بين فرق المجموعة، والأهلي قادر على المنافسة”.
يوسف السيد : الخروج بنتيجة ايجابية مطلبنا الأول
أما مدافع الفريق يوسف السيد قال ” البداية قوية أمام الهلال ، وهذا يعتبر حافز للاعبين ، الفريق يشهد تطورا كبيرا في مستواه ، وواضح من مباراة لمباراة والدليل صدارتنا للدوري،واستعداداتنا للمباراة كانت جيدة،والتركيز كان عاليا واللاعبون على أهبة الاستعداد لمواجهة الهلال”.
وأكد يوسف أن الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الهلال ستكون دافعا معنويا للفريق في مشواره الآسيوي.

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
عرض مغر يجبر كارينيو على البقاء نصراويًّا الموسم المقبل
فيديو: لاعب يجن جنونه بعد إنتهاء المباراة
صور: المغربية سكافي أول حكم محجبة في إيطاليا

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات