القبض على المفحط المعروف بـ المدمر في عسير

JJ

أكد الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة “عسير”، المقدم “عبد الله آل شعثان”، أن الجهات الأمنية في المنطقة ألقت القبض على المفحط المعروف بـ “المدمر”، وقال “آل شعثان”؛ “إلقاء القبض على هذا الشخص جاء على خلفية مقاطع فيديو بُثت في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لمفحط في المحالة، ثم بدأت الأجهزة الأمنية التحريات وتتبعت العديد من الأشخاص إلى أن نجحت في إلقاء القبض على “المدمر” عندما كان بصدد السفر، ثم تبين أنه مطلوب على ذمة قضايا أخرى، وحُول إلى الجهات المختصة”.
كانت قضية “المدمر” قد أثارت الرأي العام في منطقة عسير، وحظيت باهتمام ومتابعة من إمارة المنطقة، خاصة بعد نشر مقاطع فيديو لشباب في المحالة بأبها وهم يمارسون التفحيط في سيارات داخلها فتيات، ثم اتضح أنهم شباب متنكرون في زي فتيات.
وأضاف “آل شعثان”؛ إن شرطة المنطقة رصدت السيارات الموجودة في مقطع الفيديو، وتمكنت من إلقاء القبض على قائد إحداها ومرافقه، وتحويلهما إلى الجهات المختصّة. وأشار إلى استمرار التحقيقات والتحريات لإحضار باقي المتهمين في القضية.
وتحدثت مصادر عن أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على المفحط “المدمر” في استراحة على طريق خميس مشيط “قائد سيارة الجمس” ومرافقه، ويواصلون تحرياتهم عن الشخص الآخر الذي كان يقود السيارة الثانية من نوع “كابريس”، والفتيات الموجودات في مقطع الفيديو المتداول.
وأوضحت المصادر؛ “تمّ التعرّف على سائق السيارة “الكابريس”، وهي مستأجرة، واتضح أنه معروفٌ للجهات الأمنية”.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
الداخلية: استعادة مواطنين كانا موقوفين في أفغانستان
حظر بيع التدخين بكافة أنواعه داخل الطائف
موظف يختلس 1.5 مليون ريال من شركة أسمنت بحائل ويهرب للخارج‬