صور: إسلام عارضة الأزياء كيندرا سبيرز بعد زواجها بأمير هندى

kkkkkk

بعد أن كانت عارضة أزياء مميّزة وناجحة، تحولت “كيندرا سبيرز” في يوم واحد إلى أميرة مسلمة تنافس أجمل أميرات العالم، بمن فيهنّ Kate Middleton.
كيندرا البالغة من العمر 25 عاماً أصبحت أميرة بعد أن تزوّجت من الأمير الهندي Rahim Aga Khan البالغ من العمر 42 عاماً، والأبن الأكبر لـ”كريم آغا خان”، خلال حفل إسلامي خاصّ وسرّي، أقيم في سويسرا، ووصلت تكاليفه إلى 800 مليون دولار أمريكي، ارتدت خلاله عروس العام ثوباً تقليدياً مصمّماً من العاج ومطرّزاً بخيوط ذهبية.
ومن المتوقع أن تشغل كيندرا أو الأميرة Salwa Aga، كما أصبح اسمها، صفحات الصحف والمجلات في المستقبل، نظراً إلى الجمال والأناقة والثقافة التي تجمعها شخصيتها.
كيندرا، التي كان يتوقع لها أن تكون Cindy Crawford المستقبلية، شاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية، وهي تحمل درجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة واشنطن. يُذكر أنّ عائلة الزوج Rahim Aga Khan تمتلك تاريخاً عريقاً وحافلاً بالزواج من الجميلات، إذ تزوّج جدّه من الفنانة المشهورة Rita Hayworth، بينما كانت والدته عارضة أزياء بريطانية شهيرة، وتسمّى اليوم Salimah Aga Khan؛ أما الشقيق الأصغر للأمير فقد تزوج من عارضة أزياء أمريكيّة أيضاً.

Prince-Rahim-Kenrda-4
kkkkkkk

1k

kkkk
kkkkk  1

Prince-Rahim-Kenrda-7
Prince-Rahim-Kenrda-2

شاهد أيضاً:
أكبر تشكيلة أزياء ومجوهرات عالمية في انطلاقة أعراسنا 2014
صور: أجنبيات أحلى بـ العباءة
صور: عائشة ابنة القذافي قبل الثورة الليبية