السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

نادٍ قطري يغري كارينيو.. والنصر متردد

2014219كارينيو ن

تلقى مدرب فريق النصر دانييل كارينيو عرضا مغريا من ناد قطري للإشراف على تدريبه بداية من الموسم الرياضي المقبل، في وقت لا يبدو نادي النصر عازما على تقديم عرض مالي مماثل للمدرب. وكشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن النادي متردد بشكل عام في مسألة بقاء كارينيو، بعد أن كان هنالك شبه إجماع على ضرورة استمراره، بعد بعض الاختلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي في عدد من المسائل.
وأضافت أن النادي سبق وأن أكد للمدرب رغبته في استمراره مقدما له عرضا للاستمرار، في وقت بيّن فيه كارينيو عدم ممانعته في الاستمرار إلا أنه طالب بتأجيل الخطوة الرسمية بالإمضاء على العقد حتى نهاية الموسم.
ودفع قرار التأجيل، في عدم استقرار الأمور بعد أن كانت تشير إلى عكس ذلك، حيث ينتظر أن تشهد الأسابيع المقبلة مستجدات كبيرة في هذا الملف، خصوصا وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
وبينت المصادر أن النصر حتى وإن كان راغبا في بقاء كارينيو فإنه لن يفكر في مجاراة أي عرض للمدرب، وسيقدم المبلغ الذي يراه مناسبا دون أي مزايدات وسيترك له حرية الاختيار.
وكان النصر قد تعاقد مع كارينيو خلفا للمدرب الكولومبي المقال ماتورانا، وحقق معه نتائج جيدة، حيث أعاد الفريق لمنصات التتويج في الموسم الرياضي الجاري بتحقيق كأس ولي العهد، إضافة إلى تصدره منافسات الدوري.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي: لا أشاهد مباريات يديرها حكام أجانب
العمران يدعم النصر بخمسمائة الف وإجازة خمسة أيام
الجابر: لهذا السبب لم أبارك الفوز على النصر

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات