السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: هيئة الرياض تقبض على عصابة استغلت فتاة هاربة في ترويج الخمور والمخدرات

34c07bb9bc2c19845eb1205eec3ec789_XL

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، ليلة أمس، من القبض على عصابة امْتَهَنَت ترويج وبيع الخمور والمخدرات، واستغلال فتاة هاربة لمساعدتهم في ذلك.
وفي التفاصيل، فإن الهيئة وردتها عدة بلاغات عن مجموعة من الشباب يستغلون فتاة هاربة في ترويج الخمور والمخدرات، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم الاتصال بهم عن طريق أحد المصادر والاتفاق على شراء كمية من الخمور والحشيش، وفي الموقع المحدد وصل المروج بسيارة “جمس” مظللة ومعه شاب آخر والفتاة وتم استلام الكمية منهم، وبعد تتبعهم شوهد مجموعة من الشباب تستلم منهم خمور ومخدرات ولوحظ قيام الفتاة التي تجلس في الكرسي الخلفي بتسليم الخمور للشباب عن طريق النوافذ الخلفية للسيارة.
وبعد توقف المروج بجوار إحدى الشقق المفروشة وترجل الجميع من السيارة تم القبض عليهم، وأثناء ذلك أخرج المروج “مسدس” وحاول إطلاق النار على رجال الهيئة، ولكن تمت السيطرة عليه دون أن يصاب أحد بأذى وتبين أنه “مخمور”.
كما خرج مجموعة شباب من الشقة محاولين تخليص المروجين والفتاة، ولكن بعد حضور فرق الهيئة المساندة بشكل كثيف هرب 3 من الشبان، بينما تم القبض على اثنين منهم وضبط في شقتهم عدد من قوارير خمور، كما عثر في السيارة على 30 قطعة حشيش و480 حبة زنكس مخدرة و350 حبة كبتاجون و11 قارورة خمر مستورد من نوع فودكا والمسدس الذي أشهره المروج ومعه 25 طلقة نارية. وكشفت مصادر أنه تم تسليم المقبوض عليهم والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات، بينما تم إحالة الفتاة إلى دار الرعاية.

936678949

المصدر: صحيفة تواصل

شاهد أيضاً:
الأحوال المدنية تتيح بطاقات الهوية الوطنية للسعوديات
ولي العهد يمنح 10 آلاف دولار لكل مبتعث ومبتعثة باليابان
كتاب علوم ثاني متوسط يلقي بالعضلات القلبية في القناة الهضمية

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات