السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

انتحار رجل أمن بشرطة الغزالة بحائل

2091A1ED-19FC-4883-900D-39915FF02B86_mw1024_n_s

لقي رجل أمن برتبة “جندي أول” بشرطة محافظة الغزالة، فجر اليوم، مصرعه انتحاراً إثر إطلاق النار على نفسه داخل مجلس شرطة المحافظة. وتشير التفاصيل إلى أن رجل الأمن أطلق النار على نفسه من سلاح خفير الشرطة داخل مجلس شرطة المحافظة. وأشارت المصادر إلى أن رجل الأمن يعاني من أمراض نفسية، وكان قد تم نقله من شرطة مدينة الروضة مؤخراً، وقد باشرت الجهات الأمنية والصحية الحادث.
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة حائل، العقيد عبدالعزيز الزنيدي، أن أفراد الأمن عثروا على عسكري مقتولاً، وملقى على الأرض، وبجواره سلاحه الرسمي في استراحة للأفراد بمحافظة الغزالة. وأضاف الزنيدي أنه عند الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الجمعة، سمع المناوبون بشرطة محافظة الغزالة، صوت طلقة نارية واحدة داخل استراحة للأفراد، وبالتوجه إلى الغرفة وجدوا عسكرياً في العقد الثاني ملقى على الأرض وبجواره السلاح الرسمي الموجود معه أثناء استلامه..
وأفاد أنه تم نقل العسكري القتيل عبر الهلال الأحمر إلى مستشفى الغزالة، واتضح أنه قد فارق الحياة. ولفت إلى أنه صدر بحق العسكري تقرير طبي أولي يفيد تعرضه لطلق ناري بالجهة اليسرى للصدر، وخروج من الظهر مخترقاً القلب. وأشار الزنيدي إلى أنه بمعاينة الموقع وُجد أثر دم بسيط، ولم يلاحظ ما يوحي بوجود عراك أو مقاومة. وأضاف الزنيدي أنه اتخذت الإجراءات اللازمة، ولايزال التحقيق جاريًا.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
خالد بن طلال يدعو لـ الوليد يوم ميلاده: اللهم أعده لنا كي نشاهده يكبر ويتزوج
مدير محل نسائي بالرياض يخصص غرفة للرذيلة والتحرش بالموظفات
مقطع فيديو يُكلف سيدة 520 ألف ريال

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات