وفاة 4 من عائلة واحدة و13 إصابة في حوادث مرورية متفرقة بالقصيم

f2ec4a26-5adc-442b-afc8-e11d385d4d71

توفي أربعة من عائلة وأصيب 13 في ثلاثة حوادث متفرقة في ثلاث محافظات في القصيم وكان حضور الطالبات الأكثر بين المصابين حيث أصيبت 7 طالبات ومعلمتين وطالبين وسائقين.
وكان الحادث الأكثر دموية وتأثيرا حادث عنيزة، حيث كان لمقيم مصري عائد من مطار القصيم بعد أن استقبل زوجته وطفليه (7 و5 سنوات) حيث تفاجأ في نهاية الطريق السريع بالدخول إلى طريق مزدوج ويصطدم بسيارة هايلكس كان يستقلها شابان وشقيقتهما وجميعهم طلاب في طريقهم للدراسة، وباشر الحادث العقيد عمر السحيباني مدير مرور عنيزة الذي أوضح أنه نتج عن الحادث وفاة العائلة وإصابة الأشقاء في السيارة الثانية.
وتعرضت ست طالبات من كلية التربية بالبكيرية لإصابات خفيفة عند اصطدام سيارتهن من نوع «جيمس» بسيارة كامري من الخلف. وفي طريقهن إلى قرية علباء (50 كم من محافظة البدائع) أصيبت معلمتان والسائق جراء حادث مروري وحالتهن مستقرة كما أوضح سلطان المهوس مدير الإعلام التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم.
وتواجد الهلال الأحمر بالموقع وقال الناطق الإعلامي بالهلال الأحمر بالقصيم محمد الجعيثن «تم إرسال 6 سيارات إسعاف والإسعاف الجوي إلى حادث البكيرية، فيما لم يتم نقل الطالبات بعد أن تم الاطمئنان على حالتهن في الموقع، وأرسلت لحادث عنيزة ثلاث سيارات إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفى الملك سعود بعنيزة».

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
القبض على مدير أكاديمية تعليمية بعد تحرشه بسيدة في جدة
فيديو: مواطن يرصد عاملاً بمطعم في الطائف يغسل الأواني بمياه ملوثة
مروحية تنتشل شاب يزن 160 كجم علق في جبال الزيتة