شرطة جدة تكشف غموض جثة محترقة عُثر عليها في سطح مبنى

024027827661

تلقت غرفة عمليات الأمن بجدة بلاغاً مفاده العثور على جثة محترقة بالكامل فوق أحد أسطح البنايات بحي الكندرة وعلى الفور جرى انتقال ضابط الخفر بمركز شرطة الكندرة أيضاً خبراء الأدلة الجنائية والطب الشرعي لقراءة مسرح الحادث والوقوف على وقائعه.
وأوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق أنه ونظراً لصعوبة التعرف على الجثة حينها وعدم وجود أي معلومة تفيد التحقيق فقد وجه مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز الصولي بتكوين فريق عمل أمني متمرس في تلك القضايا بإشراف مدير شرطة جدة اللواء عبدالله القحطاني وطاقم كامل للبحث والتحري .
وأضاف ناطق الشرطة أنه بفضل من الله وقبل مرور الـ24 ساعة استطاع فريق العمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي من تحديد هوية المجني عليه وكذلك الجاني والقبض عليه وأتضح أنهما جميعاً من الجنسية الهندية ويعملان كل في عمل مختلف أيضاً قام الجاني باستدراج المجني عليه إلى نفس العمارة التي عثر على الجثة بها (مكان إقامة الجاني) . وأشار إلى أن الجاني قد أدلى باعتراف مفصل عن أحداث القضية والتي تتلخص بوجود خلاف قديم بين المجني عليه والجاني وفي نفس اليوم دار حوار بينهما ما أدى إلى قيام الجاني بضرب المجني عليه بسيخ حديد على رأسه عدة ضربات أدت إلى مفارقته للحياة بعد ذلك قام الجاني بنقل جثة المجني عليه من غرفته بذات العمارة إلى سطح البناية ومن ثم إشعال النيران بها وإحراقها حتى مرحلة التفحم. وأبان الناطق أن الجاني والمجني عليه مقيمان بطريقة نظامية ، وقد جرى استكمال إجراءات الضبط الأولية وتم إحالة أوراق القضية لدائرة النفس بهيئة التحقيق والإدعاء العام.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
امرأة توقف 140 مليون ريال لأعمال الخير
صور: الإيقاع بأكبر عصابة سرقات شهدتها الرياض خلال عامين
القبض على مفحط تشاجر مع رجل مرور واقتحم مكتب قاضٍ في محكمة عفيف