السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

تحركات لإقصاء الجابر من تدريب الهلال والتعاقد مع الأرجنتيني بيلسا

ca097b75-5ce9-4f36-8f4e-a492eec7fbe9_16x9_600x338

كشفت مصادر صحفية عن تحركات شرفية هلالية؛ للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الكروي الأول، خلفا للوطني سامي الجابر، في حال تردي نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن عقده يمتد لموسمين لم ينقض أولهما.
وأشارت المصادر “إلى أن أحد الشرفيين بحث عن إمكانية التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيللو بيلسا، الذي سبق له أن قاد عدة منتخبات أمريكية جنوبية أبرزها المنتخب الأرجنتيني، وكانت آخر محطاته تدريب أتليتكو بيلباو الإسباني الذي انتهى عقده معه الصيف الماضي. ووجد الجابر كل الدعم من الإدارة وأنصار النادي حين توليه المهمة في يونيو الماضي، لكن عدم تحقيقه أي إنجاز فتح المجال للتكهن برحيله.
على صعيد آخر، وكّل الجابر محامي أمريكي برفع دعوى قضائية ضد قناة “العربية” على خلفية التقرير الذي بثه برنامج “في المرمى” الذي يقدمه الإعلامي بتال القوس، الذي تضمن مفردة من مشجع شاب نعت بها الجابر مما عدّه المـدرب السعودي إساءة متعمدة له ولعائلته؛ لأنه ينكر أصولها السعودية. وكان الجابر أصدر بيانا يناشد فيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده برد اعتباره، ساردا فيه تاريخ وسيرة أسرته التي نشأت وعاشت في وادي حنيفة شعيب النميلات، وأن مزارعهم وبيوتهم تمتد في هذا الوادي حتى استقروا في بلدة منفوحة القديمة على حد قوله في البيان.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
فيديو: برشلونة يهزم السيتي على ملعبه بهدفين نظيفين
أحمد العرفج يطالب بالولاء في التشجيع الرياضي للكيان وليس الأبدان
شراحيلي: نادم على تعاطي المنشطات ومشتاق للعودة إلى الهلال – فيديو

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات