السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

سعوديون يجيبون عن السؤال الصعب: أين تتمنى سقوط النيزك

rrrrrr (1)

يبدو أن خوف الشباب السعودي من سقوط النيزك على كوكب الأرض، اختلف تمامًا عن خوف العالم من هذا الحادث المنتظر؛ حيث غلبت عليهم روح السخرية من الحادث برمته، ما دفعهم لإنشاء هاشتاقات ساخرة حول الحادث، والتي كان أشهرها هاشتاق باسم “أين تتمنى سقوط النيزك”. وبحسب وكالة “ناسا” فمن المحتمل أن تسقط الصخرة المذكورة على الأرض غدًا الأربعاء، وفقًا للحسابات الفلكية الدقيقة، لكنها في الوقت نفسه قد يتغير مسارها، وتبتعد عن الأرض وهو المأمول. وأثار هاشتاق “أين تتمنى سقوط النيزك” الكثير من التعليقات الساخرة والطريفة من قبل المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

فمن طالبة تتمنى سقوطه على مدرستها، إلى موظف يريد أن يسقط على دوامه لكي ينعم ببعض الراحة، إلى آخر أراد سقوطه على الكيان الصهيوني، فتنوعت الأمنيات، وكَثُرَتْ الرغبات بين المغردين على سقوط النيزك.
وجاء أطرف التعليقات على سبيل المثال لمستخدم يدعى أبو فادي الذي تمنى سقوط النيزك على أحد المنازل، والذي ذكر أن صاحبه وضع إعلانًا مزيفًا بعرضه للبيع. فغرد أبو فادي: “أتمنى سقوطه على بيت الحضري اللي بقطعة ١ اللي حاط لوحة للبيع، وأي واحد يوقف عند البيت يدق ويعلم الشرطة عليهم”.

وتمنت “إكس فايف سارة” على الهاشتاق أن يسقط النيزك على مدرستها قائلة: “على مدرستنا اخخخ لو يصير لأعشي بنات المدرسة على حسابي”، واتخذت بعض التعليقات منحى سياسيًّا كتعليق ALD7m الذي أعرب خلاله عن أمنيته بسقوط النيزك على الكيان الصهيوني، قائلا: “في قلب دولة إسرائيل.. على راس كل كافر ويهودي”. وعلى نفس المنوال علق عبد الكريم الناجم بسقوط النيزك على إيران وإسرائيل. فيما تمنت سهام الشمري سقوط النيزك على “وزارة التربية والتعليم لكي يسترجعوا الذاكرة قليلا عن هيبة المعلم التي تلاشت منذ زمن” على حد تعبيرها. وقال عبد العزيز إنه يريد سقوط النيزك على دوامه قائلا: “على دوامي علشان يصير عندي إجازة مفتوحة، بس إذا المعاش راح يوقف عيل بهون”.

المصدر: صحيفة عاجل.

شاهد أيضاً:
الكاتبة حليمة مظفر للمعلمين الراقصين بصبيا: بوركتم -فيديو
الشورى يطالب باستكمال المستشفيات الجامعية.. وينتقد البطء في تلبية طلبات الإسكان
القبض على صومالي تخصص في سرقة بطاريات الشاحنات بجدة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات