السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

التلفزيون السعودي يستغني عن عبد الله السدحان وفهد الحيان

28c5e666-47fe-40bb-ac96-ff45715344ab

علمت مصادر صحفية أن التلفزيون السعودي بصدد القيام بعملية تجديد كامل في شهر رمضان المقبل حيث سيعتمد على أسماء شابة وجديدة لإنتاج المسلسلات الدرامية مع إيقاف التعاون مع بعض الأسماء الكبيرة التي سيطرت على المشهد الرمضاني في السنوات الماضية. وكشفت المصادر أن قائمة المنتجين المعمّدين ستخلو هذا العام وبشكل مؤكد من الفنان عبدالله السدحان وفهد الحيان وعبدالخالق الغانم وذلك لإتاحة الفرصة لمنتجين آخرين.
ومن الأسماء الجديدة التي سيتم تعميدها لشهر رمضان المقبل الفنان مشعل المطيري حيث سيتم تعميده بإنتاج مسلسل كوميدي شبابي بطاقم من الوجوه الجديدة، والمنتج خالد الخرينق الذي سيقدم أول أعماله الدرامية، كما سيتم تعميد المنتج خالد المسيند لإنتاج مسلسل كوميدي، إلى جانب الفنان علي إبراهيم والفنان والمنتج حسن عسيري الذي سيقدم في رمضان المقبل مسلسلاً جديداً تدور أحداثه في أمريكا.
هذا وتأتي خطوة التلفزيون السعودي في سياق التجديد الذي أعلن عنه رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع في أكثر مناسبة والذي أكد خلاله عزم التلفزيون على منح الفرصة للمواهب الشابة التي فرضت حضورها في فضاء الإنترنت وصناعة الفيلم. وسيكون شهر رمضان المقبل أول ظهور للقناة السعودية الأولى بشكلها الدرامي الجديد.
من جانب آخر؛ اتجه الفنان عبدالله السدحان إلى الإمارات لاستكمال مفاوضاته مع قناة أبوظبي الأولى حول حقوق عرض مسلسل “السربيل” التراثي إلى جانب مسلسل رمضاني، فيما استقبل فهد الحيان اتصالات من عدة قنوات كبيرة للظفر بحقوق عرض الجزء الثاني من مسلسل “هشتقة” في شهر رمضان المقبل.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
صور: دومينيك حوراني وعبدالله بالخير في إفتتاح صالون بيشا بدبي
صور: لوك جديد لأنجلينا مع براد بيت على السجادة الحمراء
فايز المالكي يبدأ تصوير مسلسل خميس وجمعة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات