السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شاب يمطر مسؤول أمني بسجن عرعر بوابل من الرصاص

M3N4NET-143792-1

صورة تعبيرية

أستيقظت مدينة عرعر، صباح اليوم الاثنين، على جريمة قتل بشعة وقعت فجرا، حيث لقي مسؤول أمني بسجن عرعر مصرعه رميا بالرصاص، على يد عشريني على طريق عرعر – سكاكا.
ومن جانبه أكد الناطق الرسمي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الأيدا، إلقاء القبض على الجاني العشريني الذي قتل مسؤولا أمنيا يعمل بسجن عرعر رميا بالرصاص، وذلك في شقة سكنية بمدينة سكاكا، موضحا في الوقت نفسه أن أسباب القتل تنحصر في خلافات شخصية مبدئيا، وأن الجاني يبلغ من العمر 21 سنة والمقتول 49 سنة.
وفي تفاصيل الحادثة، أوضح العميد الأيدا ” أنه عند الساعة الواحدة صباح اليوم الاثنين، تبلّغ مركز شرطة الخالدية في عرعر بوجود مواطن متوفى بجانب شبك أغنامه. وأضاف أنه وبعد تلقي البلاغ، تم انتقال فريق التحقيق والمعاينة المكون من المختصين من المركز والأدلة الجنائية وعضو هيئة التحقيق والطبيب الشرعي للموقع، وتبين أنه في الصحراء على بعد 10 كم جنوب غرب عرعر، حيث وجدت جثة رجل مواطن ملقية على الأرض أمام غرفة من الصفيح واقعة بجوار شبك أغنام المتوفى، وشوهدت بالجثة إصابة بعيار ناري في الوجه وثلاثة إصابات بالظهر بعيارات نارية نافذة، وتم رفع كافة الآثار المادية وحفظها لفحصها، وتم إدخال الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى تمهيدا للكشف الطبي الشرعي.
وبيّن ناطق شرطة الشماليه أنه “بتوفيق من الله، تم تحديد هوية المتهم بالقتل خلال ساعة، وتبين أنه مواطن يبلغ من العمر 21 سنة، وجرى تحديد موقعه في شقة بمدينة سكاكا. وبالتنسيق مع شرطة منطقة الجوف، تم القبض عليه بالشقة من قبل فرقة من إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الجوف، ووجد بحوزته على مسدس يرجح أنه أداة الجريمة، وتم تسليمه لمركز شرطة الخالدية بعرعر”. وختم العميد الأيدا تصريحه بقوله: “لدى سماع أقواله اتضح مبدئيا أن سبب القتل خلافات شخصية، وجاري العمل على تسليم أوراق الاستدلال الأولية لمحقق هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق بحكم الاختصاص”.

المصدر: صحيفة عكاظ اليوم

شاهد أيضاً:
شاحنة تقتحم منزلا بمكة وتستقر داخل الفناء
الهدلق: استخدام إشارة رابعة عبر الإنترنت يخضع للمراقبة.. وإلى الآن نعتبره تعاطفاً وليس دعماً
صورة: أطباء مستجدين في مستشفى بريدة المركزي يتلقون دروس في اللهجة للتعامل مع كبار السن.. والصحة تنفي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات