السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

إصابة رجل أمن بعد محاولة مخمور اختراق نُقطة تفتيش بالطائف

257336

نجح رجال شرطة مخفر السر في الطائف في إلقاء القبض على قائد مركبة مخمور، بعد أن أصاب أحد رجال أمن طريق “الطائف – الباحة” أمس؛ إذ حاول دهسه مُتعمداً للهروب من نُقطة تفتيش.
وكان قائد السيارة قد تمكن من الفرار من نقطة التفتيش، وترك ورفيقه الذي كان بصحبته المركبة، وتوجها إلى إحدى المزارع جنوب المحافظة، ثم تولى مخفر شرطة السر مهمة البحث عنهما إلى أن تمكن من ضبطهما ووضعهما رهن التوقيف.
وحاولت سيارة من نوع كريسيدا بيضاء اللون (موديل 93) اختراق نُقطة تفتيش أمنية بمنطقة الشُقرة على طريق جنوب الطائف، التي تشرف عليها دوريات أمن طريق الباحة؛ إذ فوجئ رجال الأمن بتلك المركبة قادمة نحوهم بسرعة تزيد على مائة كيلومتر، وتتمايل بين المسارات التي تسبق النقطة. وأُصيب أحد رجال أمن الطرق، يحمل رتبة “جندي أول”، عندما صدمه قائد المركبة في يده اليُمنى من مرآة المركبة؛ ويحتاج إلى يوم واحد للعلاج.
وتمكن قائد السيارة بعد ذلك من الهرب من الموقع، ولاحقته الدوريات، إلى أن تم العثور على المركبة متوقفة عند إحدى المزارع في منطقة بسل جنوب المحافظة؛ إذ تبيّن أن قائد السيارة ومرافقه ترجلا من مركبتهما، ودخلا إلى المزرعة للاختباء. وحضر أحد المواطنين، وسأل رجال الأمن عن سبب وجودهم في هذا المكان؛ فأخبروه بما حدث، ووعدهم هذا المواطن بإحضار المتهمَين.
وكانت دوريات مُساندة من مخفر شرطة السر جنوب الطائف قد حضرت إلى الموقع، وباشرت الحالة ودعم رجال أمن الطرق، وتم تفتيش المزرعة بالكامل، وضبط المطلوبَين اللذين كانا في حالة غير طبيعية؛ وعُثر بحوزتهما على عبوة من العرق المُسكر. وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة الطائف، المقدم تركي الشهري، إن الشخصين موقوفان الآن في مخفر الشرطة لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
مواطن يلتحق بمقاعد الدراسة رغم تجاوز عمره الـ 100 عام
صور: رقصات شعبية وحضور كثيف في جناح عسير بالجنادرية
مطاردة سعود وركان: تبرئة رجل الأمن.. ووالدهما يسحب الشكوى

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات