صور: الإطاحة بـ 6 باكستانيين وسعودي في وكر أنشطة مشبوهة بالرياض

IMG-20140202-WA0002_resized_1

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من الإطاحة بخمسة أشخاص باكستانيي الجنسية وسادس سعودي الجنسية في العقدين الرابع والخامس من العمر تورطوا بتحويل احد الاستراحات شمال الرياض وكر لممارسة الأنشطة المشبوهة و يأوي إليه محترفي السرقات ومخالفي الأنظمة.
جاء ذلك في إنجاز أمني جديد يضاف للنجاحات المتوالية التي تحققها في مجال مكافحة الجريمة وتخليص المجتمع من شرور العابثين بالأمن ممن سولت لهم أنفسهم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.
وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض ومن خلال عملها الدؤوب في متابعة المواقع المشبوهة قد توصلت لمعلومات تفيد بوجود نشاط متزايد مثير للريبة بأحد الاستراحات شمال الرياض ، فأخضع الموقع للرصد المستمر للتأكد من صحة المعلومات والوصول لجميع المتورطين والعمل على عدم إفلات أي منهم من قبضة الأمن ، وفي تلك الأثناء رصدت إحدى دوريات الأمن سيارة نوع كرولا م97 يستقلها شخص تتجول بالقرب من الموقع وعندما طلب من قائدها التوقف ارتكب الفرار باتجاه الاستراحة وتمكن من دخولها .
وتم توجيه عدد من دوريات الأمن للموقع وقامت لتطويق الاستراحة ودخولها بعد تخطيط منظم والقبض داخلها على خمسة أشخاص باكستانيين قاموا بمقاومة رجال الأمن في محاولة منهم للهرب فتمت السيطرة عليهم ، وقد عثر على السيارة الكورلا م97 المطلوبة وسيارتين نقل الأولى نوع هايلكس والثانية نوع ايسوزو .
وبتفتيش الاستراحة أتضح أن بداخلها ثلاث خزن حديدية متوسطة الحجم تم فتحها بالقوة وتحطيم أبوابها بالإضافة لكيابل نحاسية وأدوات كهربائية وبطاريات سيارات مختلفة الأنواع والأحجام وقطع غيار سيارات كبيرة وثلاث حاويات سكراب .
وفي تلك الآونة حضر للموقع شخص سعودي الجنسية تبين أنه مسئول عن الاستراحة أفاد أنه قام باستئجارها بعقد سنوي وإيواء العمالة الذي لا يعملون تحت كفالته فيها والتستر عليهم فتم القبض عليه. وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على مبالغ مالية تقارب العشرة ألاف ريال . تم التحفظ على المتهمين وحجز السيارات وسلموا مع المضبوطات لمركز شرطة الصحافة لإكمال إجراءات القضية.

IMG-20140202-WA0004_resized_1  IMG-20140202-WA0000_resized_1

20145875868

IMG-20140202-WA0005_resized_1

المصدر: الوئام

شاهد أيضاً:
مجهولون يهرِّبون شاباً مختلياً بفتاة بعد صدمهم دورية هيئة الطائف
أبو لهب وأبوجهل ومسيلمة الكذاب في قبضة الهيئة
مواطن يتهم مستشفى في الباحة بـ قطع أصابع طفله