مجهولون يهرِّبون شاباً مختلياً بفتاة بعد صدمهم دورية هيئة الطائف

257326

قام أصدقاء شاب كان مختلياً بفتاة بصدم دورية تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف؛ وذلك من أجل تهريبهما؛ فأصابوا أحد أعضاء الهيئة ورجل الأمن المرافق، فيما تسلمت الشرطة رسمياً أوصاف الجناة وسيارتَيْهم في طور البحث عنهم والإطاحة بهم.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف، ممثلة في مركز شهار، قد توافر لدى أعضائها معلومات عن شاب في سيارة من نوع سوبربان تاهو، سوداء اللون، كان قائدها قد أركب فتاة من خلف مركز تسوُّق للملابس ببداية شارع الستين باتجاه الشفا؛ فتوجهوا للموقع، وتمت متابعة السيارة المعنية، التي دخلت حي عودة بعد أن أركب قائدها الفتاة معه.
وفوجئ أعضاء الهيئة بمجموعة من الشبان يعترضون دوريتهم بسيارة يستقلونها من نوع جيب، قد يكون موديلها 2002، وقاموا بمواجهة أعضاء الهيئة، وانهالوا عليهم قذفاً بالحجارة؛ وذلك لصرفهم عن صديقهم المختلي بالفتاة؛ فأصيب من جراء ذلك أحد الأعضاء بيده، ورجل الأمن المرافق في وجهه، بعد أن صدموا دورية الهيئة وأحدثوا بها تلفيات، ثم تمكنوا من الهرب.
القضية تسلمتها الشرطة، ممثلة في مركز السلامة بالطائف، وفقاً للمحضر عن طريق الهيئة، الذي يتضمن نوع السيارتين وأوصاف الأشخاص، في محاولة للبحث عنهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
أبو لهب وأبوجهل ومسيلمة الكذاب في قبضة الهيئة
مواطن يتهم مستشفى في الباحة بـ قطع أصابع طفله
مرور مكة: كسر الجمجمة دفاع عن النفس وليس اعتداء