السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

لاتسيو الإيطالي يتعاقد مع ناشئ عمره 41 عاماً

9ffd2a24-f766-4a61-af88-62e89252e5a6_16x9_600x338

أثار لاعب كاميروني تعاقد معه لاتسيو الإيطالي، جدلاً واسعاً، بعدما كشفت تقارير إفريقية أن اللاعب يبلغ من العمر 41 عاماً، فيما أعلن النادي أنه في السابعة عشرة من عمره فقط، مؤكداً أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء لسمعة النادي.
وبدأت القضية حينما نشر جوزيف مينالا صوراً له على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت الكثيرين للتشكيك في حقيقة أن عمره 17 عاماً فقط، بسبب ملامح وجهه التي توحي أنه أكبر من ذلك بكثير. وزاد الجدل أكثر حينما زعم موقع رياضي سنغالي أن مينالا يبلغ من العمر 41 عاماً، وأنه خدع مسؤولي لاتسيو وزوّر أوراقه الثبوتية، لتتلقف العشرات من الصحف والمواقع الرياضية الأوروبية المعلومة، وسط جدل واسع، دفع لاتسيو لإصدار بيان لتوضيح القضية.
وذكر بيان لاتسيو أن لاعبه الكاميروني يبلغ من العمر 17 عاماً، ولا صحة لكل ما يتردد حول أنه أكبر من ذلك، مشدداً على أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل من أساء لسمعة النادي وعمل على تشويهها، وتسبب بضرر نفسي للاعب الشاب.
ومن جانبه، أبدى مينالا دهشته من التقارير التي تشكك في عمره، وقال إنه كل ما قيل غير صحيح، وإن المعلومات الحقيقية مدونة في أوراقه الرسمية الموجودة لدى نادي لاتسيو، لكنه سارع فيما بعد بحذف حساباته في موقعي “فيسبوك” و”انستغرام”.

المصدر: العربية نت

شاهد أيضاً:
فيديو: اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي ينهمر في البكاء تأثراً بسيرة النبي عليه السلام
المرزوقي: لن أترشح لرئاسة الأهلي و بيريرا يتحمل الإخفاق
ميسي يعادل رقم زارا التاريخي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات