السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

آباء يعترضون على رياضة البنات.. ومديرة إبتدائية: عقول متحجرة

21ipj3

صورة تعبيرية

أعترض بعض أولياء أمور طالبات إبتدائية بنات في حي الجرف بالمدينة المنورة على خطة مديرة المدرسة في تنفيذ تمارين رياضية في طابور الصباح اجتهادا منها لرغبتها في تنشيط الفتيات الصغيرات.
وفوجئت مديرة المدرسة في اليوم الثاني بسيل من الاتصالات الهاتفية على هاتف المدرسة إضافة إلى حضور بعض أولياء أمور الطاليات إلى المدرسة لمنع قيام الطالبات بتنفيذ التمارين الرياضية، التي وصفتها المديرية بالخفيفة والمفيدة لحراك الجسم لدى الفتيات، إلا أن الآباء زعموا أنها لا تليق للبنات مدعين أن الألعاب والتمارين الرياضية للأولاد فقط.
من جهتها، أوضحت مديرة المدرسة وفاء حسين والتي بدت منزعجة مما حدث أنها رغبت في تنشيط الطالبات الصغيرات ببعض الألعاب الخفيفة والتمارين في طابور الصباح كتجربة سيتم إقرارها حال نجاحها، مضيفة أن تنفيذ هذه الفكرة جاء اقتراحا من قبل إحدى المشرفات بعد أن تعطل مايكرفون الإذاعة الصباحية، إلا أن الجميع فوجئ بهذا الهجوم من قبل بعض أولياء الأمور التي وصفتهم بأصحاب العقول المتحجرة، بل وحضورهم إلى المدرسة مطالبين بإلغائها وعدم لياقتها. وأضافت: وفي ضوء ذلك اضطرت إدارة المدرسة إلى إلغاء الفكرة رغم أنها كانت مثار إعجاب الطالبات وحماسهن الكبير والاشتراك فيها، مبدية أسفها على ما حدث مؤكدة أن هذه البادرة تصب في صالح العملية التعليمية.
من جهته، نفى مدير الإعلام التربوي في منطقة المدينة المنورة علمه بالأمر، موضحا أنه لا يوجد حتى الآن حصة رياضية في الخطة الدراسية لتعليم البنات، لافتا إلى أنه سيتم الاستفسار عن الواقعة اليوم الأربعاء.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
مشاجرة وضرب وقذف بسبب جهاز آي باد
فتاة تضلل رجال الأمن بـ قصة شعرها وبنطال لإطلاق سراحها
عقاريون يحذرون: رسوم الأراضي البيضاء سيتحملها المستهلك

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات