السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مواطن يقتل صديقه ويحرق جثته بصحراء المدينة ثم يغادر لجدة

11-2-2014J16

أحال مركز شرطة محافظة بدر بمنطقة المدينة المنورة، جانياً أقر بقتل صديق له في منطقة صحراوية تبعد عن قرية “الحسينية” نحو عشرة كيلومترات. وقال الجاني إنه قابل المجني عليه وذهبا سوياً بالسيارة واتجها إلى منطقة صحراوية، ثم طعن المجني عليه عدة طعنات في بطنه ورقبته، وبعد أن سقط أرضاً سكب البنزين عليه ثم أشعل النار فيه وتركه بالموقع وذهب بسيارته ورمى السكين بجوار مسجد بالقرب من الموقع، وعاد إلى محافظة جدة في اليوم نفسه.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة العقيد فهد بن عامر الغنام، أن مركز شرطة محافظة بدر كان قد تلقى بلاغاً من مواطن يفيد بتغيب شقيقه (21 عاماً) ولم يتهم أحداً. ووجّه مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي درهم الشهراني بتشكيل فريق أمني للبحث والتحري وجمع المعلومات عن المتغيب.
وبالتعميم عن المتغيب ومن خلال البحث والتحري من قبل إدارة التحريات والبحث الجنائي بالمدينة المنورة، تم التوصل إلى شخص له علاقة بالمتغيب وبإحضاره ومناقشته أفاد عن قتل المذكور. وبالانتقال لموقع الحادث رفقة الجهات المختصة عُثر على الجثمان، حيث تبقى منه الرأس والكتف والظهر وكان متعرضاً للحرق. وحفظ الجثمان بثلاجة مستشفى بدر العام، وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم، كما أحيل الجاني مع كامل الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
ضبط يمني غرر بفتاتين لممارسة المتعة المحرمة مع إحداهن في عنيزة
صورة: نقل طالبات بـ جازان في صندوق سيارة متهالكة
رجل أمن بمكة يطلق النار على نفسه بمكة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات