السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

المطالبة بإعدام مغتصبي معلمة بريطانية في قطر

201402091226505

طالب المدعي العام في الدوحة بإعدام أحد الرجلين المتهمين بقتل المعلمة البريطانية في قطر لورين باترسون (24 عاماً) معتبراً الجريمة عملاً شائناً ومنافياً لعادات المجتمع القطري.
بعد العثور على جثة المعلمة البريطانية لورين باترسون (24 عاماً) في الصحراء إثر تعرضها للاغتصاب والطعن والحرق في 12 أكتوبر الماضي، أحالت وزارة الداخلية في قطر القضية للنيابة العامة لاستكمال إجراءاتها العدلية المتبعة في شأن الحكم على المتهم بارتكاب الجريمة النكراء. وقال المدعي العام إن المتهم الأول قام بغتصاب باترسون، رغم صعوبة إثبات ذلك بسبب احتراق الجثة معتبراً أنه حتى لو كان الجنس بالتراضي فهو جريمة لأنه تم خارج نطاق الزواج فيما يواجه المتهم الثاني تهمة حرق جسد باترسون وتدمير الأدلة، لكن لم يحدد المدعي العام العقوبة القترحة له.
وأكد الدفاع غياب أي دليل مادي ضد المتهمين، حيث أن سبب الوفاة لم يحدد، وأن اعترافات المتهمين “أخذت تحت الإكراه”. وقال الدفاع إن المتهم الأول ظل في السجن عشرة أيام قبل إخبار عائلته باعتقاله، وإن محاميه لم يكن موجوداً عند اعترافه. وأضاف أن باترسون ذهبن بإرادتها الى منزله وحصل شجار بينهما حول صديقها السابق، والذي تظهر سجلات المكالمات أن المتهم الأول كلمه في هذا الوقت، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقال الدفاع إن باترسون اصيبت بحالة هستيرية وهاجمت المتهم الأول بسكين وجرحت شفته السفلى وإنها وقعت على الأرض وعندها دخلت السكين في جسدها. وأضاف أنه لا توجد أي أدلة على ممارسة الجنس. وطالب محامٍ يمثل عائلة باترسون المحكمة بإنزال “أشد العقوبات” على المتهمين. وطالب بتعويض قيمته 20 مليون ريال قطري يُدفع من المتهمين لعائلة باترسون. ويُتوقع أن يصدر الحكم في 27 مارس المقبل.

شاهد أيضاً:
ظهور ابنتين غير شرعيتين مزعومتين لمانديلا
الشرطة الأمريكية تعتقل 3000 ديك مقاتل
خليجي يهتك عرض 5 أطفال بالقوّة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات