أمانة موظف بالخطوط السعودية تعيد حقيبة ألماس لراكبة

10-2-2014j1
أعاد موظف في الخطوط السعودية حقيبة نسائية تحتوي على مجموعة من الذهب والألماس واللؤلؤ ومبلغ مالي قدره 7600 ريال سعودي و جوال بلاك بيري وساعة يد قيمة، تعود ملكيتها لسيدة كانت قد نسيتها بجوار مقعدها على متن رحلة الخطوط السعودية رقم 1675 بتاريخ 17 ديسمبر 2013م القادمة من أبها إلى جدة.
وكان الموظف محمد عصام بخاري 29 عاماً والذي يعمل بالشركة السعودية للخدمات الأرضية التابعة لـ(السعودية) في وظيفة (مراقب حركة وعمليات) قد وجد الحقيبة أثناء قيامه بجولة داخل الطائرة وذلك ضمن مهام عمله الروتينية حال وصول الطائرة ونزول جميع الركاب، بالإضافة إلى التنسيق مع طاقم الملاحة والمعدات الأرضية الأخرى الخاصة بالعفش والسلالم والباصات والرافعات الطبية والمعدات الأخرى.
وقال بخاري: عند إنهائي جميع مهام عملي الخاصة باستقبال الرحلة المشار إليها صعدت إلى الطائرة لأخذ جولة اعتيادية للتأكد من سلامة المقصورة وعدم وجود متعلقات قد نسيها الركاب والتنسيق مع ملاحي المقصورة، حيث وجدت الحقيبة بحضور احد الزملاء من طاقم الملاحة الجوية، وتمت حينها الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات وفتحها لتدوين محتوياتها في النماذج الخاصة بـ(السعودية) وقمت بالاستلام والتوقيع عليها، وعلى الفور توجهت إلى صالة الوصول للبحث عن صاحب الحقيبة.
وأضاف بخاري: “عندما وصلت إلى صالة القدوم، ورد بلاغ من خدمات العفش بالمطار إلى مركز مراقبة الحركة يفيد بفقدان حقيبة على متن نفس الرحلة المذكورة، وعليه توجهت مسرعاً إلى (كاونتر) العفش المفقود بالمطار ومقابلة صاحب الحقيقة التي اتضح أنها عائدة إلى سيدة من ركاب الدرجة السياحية، وتم سؤالها عن محتوياتها للتأكد من ملكيتها بعد ذلك سلمت لها”. من جهتها، قدمت السيدة وعائلتها شكرهم الجزيل للموظف والخطوط السعودية على أمانتهم واهتمامهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة أونلاين

شاهد أيضاً:
خليجي يهتك عرض 5 أطفال بالقوّة
فيديو.. المطيري تُثير الجدل مجددًا: كلما تزوجت تذهب مَكرٌمتي
كلب يغير مسار طائرة يمنية ويمنعها من الهبوط