شابٌ يحاول الاعتداء على سـيدة ويسلب حقيبتها وممتلكاتها الشخصية

اعتداء

صورة تعبيرية

تكثّف الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة، البحث عن شاب قام بمحاولة الاعتداء على سيدة، وسلب حقيبتها ولاذ بالفرار. وفي التفاصيل التي يرويها قريب المواطنة، أنها كانت تعمل في أحد المحال التجارية بشارع الستين بمكة، وتعرّضت لمحاولة اعتداء مساء يوم الجمعة، بعد أن استقلت سيارة خصوصي كان يقودها شاب في العشرين من عمره، وذلك بعد انتهاء فترة دوامها، وطلبت منه إيصالها إلى منزلها بأحد الأحياء جنوب مكة، إلا أنه انحرف عن الطريق إلى مكان منزوٍ، وحاول الاعتداء عليها، لكنها تمكنت من الهرب، بعد مقاومتها له.
ويضيف قريبها أن الجاني تمكّن من الاستيلاء على حقيبتها اليدوية، والتي تضم جوالها الشخصي، وبطاقتها الشخصية، بالإضافة إلى مبلغ مالي تجاوز الألف ريال وبطاقة الصراف، وتم إبلاغ شرطة الكعكية بالقضية، والتي انتقلت للموقع وتم أخذ أقوال المواطنة من أجل تحديد مواصفات السيارة، والشاب كما تم إحالة المواطنة إلى مستشفى النور التخصصي، حيث تم الكشف عليها واتضح أنها تعاني رضوضاً في جسدها العلوي، وتم تحديد مدة الشفاء يوم واحد فقط إذا لم يكن هناك مضاعفات.
ومن جهة أخرى قال مساعد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم زكي الرحيلي، إن الحادثة عبارة عن سلب، ومحاولة اعتداء؛ إذ قام شخصٌ بإيصال سيدة إلى منزلها،  فتوجّه بها إلى برحة في حي الزهور، وسلب شنطتها، ولاذ بالفرار.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
جدة: المجاهر بمغامراته العاطفية يغادر السجن بعد 5 سنوات مؤذناً
إتلاف نحو 3.5 مليون جهاز ومنتج طبي في المملكة
شرطة الشرقية: جريمة غامضة وراء جثث صفوى بالقطيف