تعرض مواطنة لطلق ناري في مقدمة الرأس بمكة

191067496081

فتحت شرطة المعابدة بمكة المكرمة تحقيقا موسعا إثر تعرض مواطنة في العقد الثاني من عمرها ظهر اليوم إلى عدة طلقات نارية أصاباتها طلقتان إحداهما في الرأس “مقدمة الجبهة” والأخرى بالبطن.
وفر الجاني هاربا وتم نقل المصابة إلى مستشفى الملك فيصل بالششة واجريت لها عملية جراحية عاجلة ولاتزال حالتها حرجة، ووفقا لما أوضحه الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة بالإنابة المقدم زكي الرحيلي أن مركز شرطة المعابده تبلغ ظهر اليوم الأحد عن تعرض مواطنة تبلغ من العمر 29 سنة لحادث إطلاق نار حيث أصيبت بطلقين نارية في الرأس والبطن وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل وحالتها حرجة وتم التوصل إلى معرفة الجاني و لايزال هاربا ولاتزال التحقيقات والبحث جاري لمعرفة ملابسات القضية.

تحديث:

كشف الناطق الإعلامي المكلف بشرطة العاصمة المقدسة، المقدم زكي الرحيلي، أن أفراد البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تمكنوا من تحديد موقع مطلق النار على السيدة العشرينية في “معابدة مكة”، ومداهمته والقبض عليه داخل منزل بحي العزيزية في وقت قياسي.
وكان الجاني الذي يعمل بأحد القطاعات الأمنية قد أطلق النار على مواطنة من مسدسه ثلاث طلقات، أصابتها منها اثنتان، إحداهما في الرأس، والأخرى في البطن، وفر إثرها، فيما نُقلت المصابة للمستشفى وهي في حالة حرجة.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
فيديو: صهريج مياه شرب يتزود من مستنقع ملوث بالرياض
والد ضحية مطاردة الخميس: لن أتسلم جثة ابني إلا من يد وزير الداخلية
صور: كابريس تنشطر نصفين في حادث مروري بالباحة