السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الهيئة تضبط رجلاً حاول سحر طليقته وإحراق منزلها شرق الرياض

20554f1ac220c0e57b5c896ed96b64a2_XL

علمت مصادر صحفية أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشرق العاصمة الرياض، ضبطت رجلا حاول إحراق منزل طليقته، وذلك بعد حصوله على المفتاح من أحد أطفاله في المنزل بعد التغرير به.
وتعود التفاصيل، حينما تقدمت مواطنة شرق الرياض ببلاغ إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشرق العاصمة، أفادت فيه بأن زوجها قام بإزعاجها ومتابعتها في كل تحركاتها، وتغريره بأحد أطفالها وطلب منه تصوير والدته وإرسال الصور على هاتفه.
وقالت الزوجة في شكواها أنها تقدمت إلى المحكمة بطلب الخلع من زوجها بعد سنوات من المشاكل التي لم تستقر معه حياتهما الزوجية، وتم الخلع، وقامت بدفع مبلغ من المال لزوجها، وتم الاتفاق بموجب صك شرعي صادر من المحكمة بذلك.
وذات مرة، كانت ذاهبة إلى خارج الرياض وشاهدته يقوم بمتابعتها فاتصلت بالهيئة، بموجب الشكوى المقدمة لدى المركز وعند توجه الفرقة إلى المكان شاهدت الرجل يعود باتجاه منزل المرأة بعد أن تأكد من مغادرتها وكان يحمل في يده حقيبة. وعند استيقافه من قبل أعضاء الهيئة، تبين أن بداخل الحقيبة مكعبات جاز لغرض إحراق المنزل، ووُجد معه مفتاح المنزل، معترفاً أنه كان يريد أخذ ملابس طليقته بغرض القيام بعمل سحري لها بعد اتفاقه مع أحد المشعوذين خارج البلاد، ومن ثم إحراق المنزل، كما وُجد في سيارته عدد من قوارير الخمر وحبوب الكبتاجون المخدر وقطع حشيش، وتم عمل محضر بالمضبوطات وتسليمه إلى مكافحة المخدرات وإشعار الشرطة بالقضية.

المصدر: صحيفة تواصل

شاهد أيضاً:
متحرش باكستاني يعتدي ضرباً على مواطنة ويسحلها بالشارع
الخطوط السعودية تؤكد ثبات أسعار درجة الضيافة عند الحجز المبكر
هيئة عنيزة تقبض على رجل أعمال شهير في سهرة ماجنة مع فتيات

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات