السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: عملية تجميل تصيب فتاة أمريكية بالغيبوبة والشلل

2-127

أصيبت فتاة أمريكية بالغيبوبة والشلل وفقدت القدرة على الكلام بعد خضوعها لعملية جراحية لتكبير صدرها. وتقيم الفتاة ليندا بيرس (19 سنة) في ميامي وهي أم لطفل عمره أربع سنوات، وقررت إجراء عملية لتكبير صدرها. ولكنها بدلا من أن تغادر المستشفى مسرورة وسعيدة بشكل صدرها الجديد، أصيبت بغيبوبة وشلل وأصبحت خرساء، مما اضطرها للإقامة مع والديها، لعدم تمكنها من خدمة نفسها بنفسها وخدمة ابنها الصغير.
المثير هنا، أن العملية أجريت في منطقة الصدر، ولكن المتضرر كان الدماغ. ويقول أحد الأطباء الذين حضروا العملية، أن نبض ليندا بعد تخديرها انخفض بصورة مفاجأة وتم فورا حقنها بمادة الاتروبين وعمل مساج مكثف للقلب. وبعد انتهاء العملية نقلت الى غرفة الانعاش. واكتشف الأطباء مضاعفات عديدة لدى لندا، ودخلت في حالة غيبوبة لعدة أسابيع. وأبلغ الأطباء والديها بإصابة دماغها بضرر وطلبوا منهما الموافقة على فصلها عن أجهزة إدامة الحياة.
ورفع والدا لندا شكوى ضد المستشفى الذي أجريت فيه العملية، ومن جانبها أعلنت إدارة المستشفى أنها ستجري التحقيقات اللازمة في هذا الحادث. أما الطبيب الذي أجرى العملية فقد أكد أنه لم يكن يعلم أنها تأذت من التخدير في اثناء الولادة. وقال: “لو كنت أعلم بذلك لما وافقت على اجراء العملية”. وفي نهاية الأمر اعتبر الطبيب المخدر ماريو دياس مذنبا في الحادث وحكم عليه بالسجن لمدة 30 شهرا.

2-321
2-226

2-417

2-512

شاهد أيضاً:
صور: السلطات البريطانية تضبط جرو يحمل جواز سفر مزيفاً
صور: طفلة بريطانية تولد بمخ بارز من مؤخرة رأسها
صور: سفينة شحن إسبانية تنشطر نصفين قبالة فرنسا

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات