السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الهيئة تضبط جامعيتَيْن برفقة شابَّيْن في استراحة بـ شفاء حائل

253696

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل (فرع المنتزه)، بعد ظهر أمس الأربعاء، بشابَّيْن برفقتهما طالبتان جامعيتان في إحدى استراحات حي الشفاء.
وعلمت مصادر أن شاباً أركب طالبتين من جامعة حائل بعد وقت الخروج الرسمي للطالبات، وبدلاً من ذهابهما لمنزليَهما رافقتا الشاب إلى منتزه مشار غرب حائل للتنزه، ومن ثم الذهاب إلى إحدى الاستراحات بحي الشفاء جنوب حائل، وبعد برهة من الزمن دخل شاب آخر للاستراحة. وأضافت المصادر بأن إحدى الدوريات السرية التابعة للهيئة بالقرب من الجامعة كانت تتابع الشاب والفتاتَيْن منذ خروجهما من الجامعة مروراً بمنتزه مشار حتى استراحة الشفاء، وأعدت خطة داهمت بواسطتها الاستراحة، وقبضت على الشابين والطالبتين، وتمت إحالة الشابين للجهات المختصة، فيما تم التستر على الطالبتين وإعادتهما للجامعة، ومن ثم إلى منزليهما، على أن يتم استدعاؤهما لاحقاً وفق النظام المعمول به لمثل هذه القضايا.
وتبذل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهوداً كبيرة في مراقبة خروج الطالبات من الجامعة، واستقبال البلاغات، والتحقق منها، وتطبيق العقوبات وفقاً للنظام من باب الحرص على فتيات المنطقة وحمايتهن من التغرير بهن.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
مصدر مختص: استخرجنا رفات لمى في 3 أكياس وليست الجثة
فيديو: هوساوي تكشف تفاصيل واقعة وصفها بـ العبدة وتصالحها مع خصمتها
رهام الحكمي: أجيبوني هل أنا سليمة من الإيدز

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات