فيديو: هوساوي تكشف تفاصيل واقعة وصفها بـ العبدة وتصالحها مع خصمتها

78888909890

كشفت الكابتن طيار السعودية “نوال هوساوي” التي تداولت مواقع إخبارية عدة لجوءها إلى القضاء لإنصافها من فتاة أخرى وصفتها بـ”العبدة” في أحد الأماكن العامة بسبب بشرتها السمراء، أنها تنازلت عن القضية بعد أن توصلت الفتاة لصلح معها.
وأكدت هوساوي ذلك خلال استضافتها ببرنامج الثامنة مساء أمس الأربعاء، ساردة تفاصيل الواقعة، بالقول: “في يوم خرجنا مع الأسرة وكان هناك صف وجاء دوري وكنت في المقدمة، فحضرت سيدة لا ترغب بالوقوف في الصف ودفعتني بشدة ودخلت، وهي تقول “ما بقى إلا إنتي يالعبدة”.
ولفتت إلى أنها عقب ذلك أصرت على طلب الشرطة التي حضرت وكانت المرأة خائفة هي ورفيقاتها، وكن يترجينها لعدم التقدم ببلاغ، مشيرة إلى أنه كانت هناك محاولة لتهريب المرأة من أحد أفراد الشرطة الذين قالت إنهم أدارو لها ظهورهم ولم ينظروا لها، بل إن أحدهم قال رداً على المرأة: “انتي تذهبين للسجن عشان هذي وهذول الأحباش أنا أعرفلهم”. ولفتت إلى أن إمارة مكة المكرمة تعاونت وتعاطفت مع القضية، قبل أن تكشف أن السيدة توصلت إلى صلح معها، قائلة: “مسار القضية كان متعلقا بالسيدة وتوصلنا إلى صلح وتنازلت عن القضية وأصبحنا صديقتين، وهي الآن متطوعة في جمعية آدام المناهضة للتمييز، معها جيش من المتطوعات، وهي كانت في لحظة لا تمثلها ولا تمثل تربيتها”.

http://www.youtube.com/watch?v=uFXiqi6Qgf0

شاهد أيضاً:
1400 مقاتل سعودي في سورية.. غالبيتهم صغار
رهام الحكمي: أجيبوني هل أنا سليمة من الإيدز
وفاة مطلق النار على زوجته والقضية تتشعب