راغب علامة: طالبت باستمرار أحلام في عرب آيدل.. وأرفض التنازل عن مبادئي لهذه الشركة

016697262067

قال الفنان راغب علامة إنه أصرّ شخصياً على وجود نفس أعضاء لجنة تحكيم برنامج “عرب آيدل” في الموسم الجديد الذي سيتم تصويره قريباً، بما في ذلك الفنانة أحلام، كاشفاً عن برنامج واقعي جديد يجري التحضير له حالياً سيقدم تفاصيل حياته ومسيرته الفنية، ورافضاً الحديث عن خلافه مع أحلام خلال المواسم السابقة من برنامج “عرب آيدل”.
وأكد الفنان اللبناني في مؤتمر صحفي عقده على هامش مشاركته في مهرجان “ربيع واقف” الغنائي في قطر، أنه لا يشعر بتهديد الأصوات المشاركة في البرنامج “لأني أساساً لم آت لأنافسهم ومهمتي كعضو لجنة تحكيم أن أكتشف المواهب الحقيقية وإذا ما حققت هذا الهدف سأكون سعيداً جداً”، مشيراً إلى أن غيابه عن بعض المهرجانات يعود إلى شركة واحدة تدير هذه المهرجانات “وهي التي تقف وراء إبعادي دون أن أعرف السبب لكني لن أتخلى عن مبادئي من أجل المشاركة في حفلات هذه الشركة”. وأما عن عدم دعوته إطلاقاً لمهرجان موازين بالمغرب فقال إنه يتطلع إلى اليوم الذي يقف فيه أمام جمهور هذا المهرجان الكبير، لكن بعض التفاصيل لا تزال تحول دون ذلك، قبل أن يعود ليؤكد أن مشاركته في هذا الحدث قريبة.
هذا وكان راغب علامة قد أحيا ليلة أول أمس حفلاً غنائياً في مسرح سوق واقف في العاصمة القطرية الدوحة برفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة القديرة هيام يونس التي تم تكريمها خلال وقوفها على مسرح المهرجان. وكانت هيام قد عقدت مؤتمراً صحفياً عبرت فيه عن سعادتها بعودتها للغناء في الحفلات الجماهيرية بفضل إذاعة “صوت الريان” الراعية للمهرجان، مشيرة إلى أن مشاركتها لها نكهة خاصة لكونها تجمع بين جيلين، جيل العمالقة وجيل الشباب الذي سيحمل شعلة الفن العربي الأصيل نحو المستقبل، متمنية أن يتم إنشاء شركة إنتاج مهمتها إنتاج الأعمال العربية الراقية للفنانين المخضرمين من جيل العمالقة وجيل الشباب سعياً للمحافظة على التراث العربي الأصيل.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
50 كيساً من الهيروين في شقة فيليب هوفمان بعد رحيله
صورة: سلمى رشيد تتلقى أغرب هدية من جمهورها
كاتي بيري تتربع على عرش تويتر بـ 50 مليون متابع