مسؤول في جهة حساسة يسلم نفسه لإدارة المخدرات.. و5 قضايا بانتظاره

653d4704-f2c6-42bf-962d-45e3df38d0be

كشفت مصادر عن قيام المسؤول المتورط في قضية خلوة غير شرعية مع معلمة والذي تمكن من الهرب من رجال هيئة فرع المنصور بمكة الأحد الماضي بتسليم نفسه لإدارة المخدرات بعد التعميم عنه على إثر القضية، مشيرة إلى إحالة المعلمة للسجن العام حتى انتهاء التحقيقات في قضيتها.
وكانت إدارة المخدرات وهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة قد بدأتا التحقيق مع معلمة سعودية (42 عاماً)، بعد ضبطها برفقة مسؤول قالت إنه يعمل بجهة “حساسة” داخل سيارته بجوار إحدى الحدائق وقت صلاة العشاء، وعُثر حينها بحقيبة يدها على حشيش مخدر وطلاسم سحر وشعوذة، فيما هرب المسؤول من الموقع.
وأوضحت المصادر أن المسؤول عقب تسليم نفسه أبرز بطاقة تخص عملاً رسمياً آخر غير عمله الذي ذكره لرجال الهيئة أثناء ضبطه بالجرم المشهود، وما ذكرته المعلمة كذلك بالتحقيقات من عمله في (جهة حساسة)، أبلغت عن موقعها وبعض أسماء العاملين معه فيها. وأضافت المصادر أنه تم التحقيق مع المسؤول في تفاصيل القضية، وصدر أمر بإيقافه في مقر عمله حتى انتهاء التحقيقات، وأحيل ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، حيث يواجه قضايا عدة أبرزها “خلوة غير شرعية” و”إبراز هوية عمله لتخويف رجال الهيئة” و”مقاومة وهروب من الموقع”، و”تحريض المرأة على الهرب والمقاومة”، و”صدم سيارتين لمواطنين”.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
3 شباب يغتصبون طالباً جامعياً بخميس مشيط
صور: مطاردة وإطلاق نار تنتهي باستعادة سيارة أمريكي وفلبيني بالرياض
رجال أمن يخترقون الأنظمة بتصوير جثة السهلي الموقوف الهارب