السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

والد الطفلة لمى: جثة ابنتي ناقصة وسأقاضي الدفاع المدني

ab65ab46-8165-450f-a8ae-e65e281183a5

رفض عايض الروقي، والد الطفلة “لمى”، استلام جثة ابنته التي تم استخراجها أول من أمس، مؤكداً على أن الجثمان غير مكتمل، لافتاً إلى عزمه رفع قضية على “الدفاع المدني” بسبب تأخره في عملية الانتشال. وأوضح الروقي في حديثه بأنه رفض استلام الجثمان بسبب نقصانه، وقال “الجثة غير مكتملة، هناك أجزاء من جسد ابنتي غير موجودة ولم يتم انتشالها حتى الآن وما تم انتشاله هو فقط ساقاها وأقدامها فقط”.
وقال الروقي “الدفاع المدني يضع اللوم على شركة معادن وسأقوم برفع شكوى للجهات المعنية ضد الدفاع المدني بسبب تأخيرهم في انتشال لمى”.
ومن جانبه أوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك العقيد ممدوح بن سليمان العنزي، أنه ينتظر صدور بيان عن قضية لمى الروقي، وقال “حين يصدر البيان سوف نوافيكم به”.
من جهه أخرى أكد رئيس فريق شركة “معادن” المهندس محمد السفياني، أمس، على أنهم سلموا الموقع للدفاع المدني، رافضاً إعطاء أي تفاصيل حول القضية.
وكان قائد فريق الإنقاذ بشركة معادن خالد سلامة قد أكد “30 يناير المنصرم” على قرب الانتهاء من قضية “لمى”، موضحاً أنه تم تجهيز منطقة العمل وتجفيف البئر وتمديد معدات التهوية والتأكد من سلامة الموقع بشكل كامل. وأشار “سلامة” إلى أن الفريق بدأ بتدعيم البئر من مستوى 45 مترا من سطح الأرض لتلافي أي سقوط للجسم المستهدف، الذي لايزال عالقا بين مستوى 38 مترا و40 مترا، حسب ما أوضحته الكاميرات الخاصة بالدفاع المدني، مضيفاً بأنه سيتم بعد الانتهاء من عملية تدعيم البئر الأصلي البدء بشق النفق الموصل بين البئرين للوصول للمنطقة تحت الهدف، وتوقع أن يسدل الستار عن هذه القضية خلال 3 أيام. فيما أعلن مصدر أمني، أول من أمس، انتشال بقايا جثة الطفلة لمى الروقي، التي سقطت في بئر ارتوازية بوادي الأسمر جنوب محافظة حقل بمنطقة تبوك في الـ 20 من ديسمبر الماضي. وأكد المصدر أن فريق العمل بالموقع تمكن من انتشال الجثة بعد الانتهاء من تجهيز البئر الموازية.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد ايضاً:
إنخفاض في درجات الحرارة على الرياض بداية من اليوم الثلاثاء
وفاة مصري في حفلة ماجنة برفقة فتاتين ورجل أمن بجدة
صورة: جبل في تنومة بملامح وجه إنسان.. الأكثر تداولاً

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات