فيديو: مشاجرة كلامية على الهواء بين العنزي والتويجري بسبب نهائي الكأس

7890988909988989

دخل الإعلاميان السعوديان محمد شنوان العنزي وعادل التويجري في مساجلة كلامية حادة بسبب مباراة نهائي كأس ولي العهد التي فاز بها النصر ليتوج باللقب على حساب الهلال، حيث اعتبر التويجري أن ضربة الجزاء التي فاز بها النصر واحدة من هدايا عديدة قدمت له في الموسم الحالي، بينما أكد العنزي أن البطولة ذهبت لمن يستحقها وهو الفريق النصراوي بعدما قدم نفسه بشكل جيد من جميع النواحي طوال اللقاء.
كان التويجري هو البادئ بالكلام والهجوم في حلقة أمس من برنامج أكشن يا دوري على قنوات MBC حيث قال إن ضربة الجزاء التي احتسبت للنصر أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد كانت هدية من ضمن الهدايا التي قدمت للنصراويين طوال الموسم الحالي، مشيراً إلى أن المدرب الوطني سامي الجابر لا يقدم هلالا حقيقيا .
وتابع قائلا إن ” الجابر لديه أخطاء كثيرة ، واذا كان سيئا فقرار إقالته في هذا الوقت كارثة ، وأنا أساند سامي في هذه المرحلة ، والقرار النهائي بيد إدارة النادي ويجب عليها ألا تجعل الجابر في فوهة المدفع لوحده ،  وإذا أردت أن تقيله من مهام التدريب ، فيجب أن يكون البديل جاهزاً “.
رد العنزي كان مركزا حيث قال إن النصر أثبت هذا الموسم علو كعبه على الأندية السعودية ، والأفعال أهم من الأقوال ، متسائلا عن أسباب الحرب الشرسة التي يتعرض لها الفريق النصراوي بالتحديد منذ بداية الموسم فهل من مصلحة الكرة السعودية عدم عودة النصر للألقاب؟.
وأردف قائلا “الهلاليون بعد خسارة لقب كأس ولي العهد  يبكون بلا دموع ، وكأنهم مظلومون من التحكيم ، وللعلم هناك  22 حالة تحكيمية أثبتت تحويل بطولات للهلال، وإذا لم يثبت ذلك فلن أخرج في وسائل الإعلام مرة أخرى ” .
وتابع  “الهلاليون غير مقتنعين بمدربهم الوطني سامي الجابر، لكنهم لا يستطيعون أن يعلنوا ذلك، ويجب التأكيد أن الإعلام لا يستطيع أن يصنع مدرباً”. وفي النهاية عاد التويجري ليرد على العنزي حول فوز الهلال ب22 بطولة بالمجاملات التحكيمية فقال “إذا تحدث محمد العنزي بأن هناك 22 حالة حسمت للهلال بالبطولات ، فإن هناك 22 (سي دي ) ظلم فيها الزعيم”.

http://www.youtube.com/watch?v=XzZ14zNiv_s

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضاً:
فيديو: أب نصراوي يتهكم على بكاء أبناءه الهلاليين
إدارة الهلال تجدد الثقة بسامي الجابر
نور: سر أبو أحمد سأكشفه قريباً

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا