السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

طبيب تجميل برازيلي: القذافي خضع للجراحة دون مخدر خوفاً من القتل

56e7da95af

كشف جراح التجميل الخاص بالزعيم الليبي المخلوع العقيد معمر القذافي – وهو أيضا طبيب لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني – عن خضوع القذافي لعمليات تجميل من دون مخدر خوفاً من تعرضه للقتل. وبحسب صحيفة “ميل أون لاين” فقد قال الطبيب البرازيلي المتخصص في تجميل الثدي د.لايسيا ريبيرو إن القذافي لجأ لملء شفتيه وزراعة شعره.
وقال: “القذافي أراد ملء شفتيه لأنه رجل صحراء، والصحراء جعلت بشرته سيئة”، وأفاد أيضا بأنه “خضع لعملية زراعة الشعر بمخدر موضعي فقط، لأنه يخشى أن يقوم أحد بقتله”، جاء ذلك خلال وجود الطبيب في مقر إقامته في ريو دي جانيرو في فيلم وثائقي جديد على قناة “بي بي سي” البريطانية، بعنوان “عالم القذافي السري”، والذي يتعمق في نمط الحياة الغريبة التي تمتع بها العقيد الليبي الراحل. ويعرض الوثائقي الجانب المظلم من حياة القذافي، ليغوص داخل القصر حيث كان يحتفظ بالنساء والفتيات بعضهن في الـ14 ليغتصبهن مرارا وتكرارا.
وتحدث الدكتور ريبيرو عن ذكرياته مع القذافي التي وصفها بالجيدة إلى حد كبير على عكس الكثيرين الذين لم يحالفهم الحظ، ولكنه اشتكى من إصرار القذافي على استكمال الإجراءات في وقت قصير، وقال: “القذافي كان رجلا لطيفا جدا، ورجل تلفزيون”. وكشف الطبيب البرازيلي عن غرف العمليات التي يتم إجراء الجراحات فيها للعقيد الراحل، وقال: “كانت مثل مستشفى كبير، وغرف الجراحات كانت في مكان محصن تحت الأرض وكانت جيدة جداً”.

e96e9357-d1bf-47c9-ae0d-ad980e11ad2f_4x3_296x222

الطبيب البرازيلي د.لايسيا ريبيرو

شاهد أيضاً:
طاهٍ أمريكي قتل زوجته وطبخها
بقرة تخرج قطار عن مساره في اليونان
إعتقال مسلح هدد بإغتيال جورج بوش ومهووس بابنته باربرا

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات