السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

قائد فريق الإنقاذ يروي تفاصيل استخراج بقايا أشلاء الطفلة لمى من البئر

cbba3358-f9a9-49ad-8b9e-85398cbd9ca1

كشف قائد فريق الإنقاذ بشركة معادن، المهندس خالد السلامة، تفاصيل أعمال استخراج بقايا أشلاء الطفلة لمى الروقي من البئر التي سقطت فيها قبل نحو 45 يوماً، مؤكداً أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر أمس، وتم تسليم جثمان الطفلة للجهات الأمنية التي سلمتها بدورها للطب الشرعي لفحصها والتأكد من أنها تعود للطفلة “لمى”.
وأوضح السلامة، أنهم بدأوا عملهم بتدعيم وتأمين للبئر الأصلي والبئر الموازي، ونزلوا على بعد 45 متراً ثم بدأوا الصعود من الأسفل إلى الأعلى، مما مكنهم من الوصول إلى الطفلة على بعد 38 متراً، مشيراً إلى أن الجثة ظهرت روائحها وتمت مشاهدتها، عصر السبت الماضي، وتمكنوا من انتشالها قبيل المغرب وقد ظهرت عليها آثار التحلل.
وأضاف بأن الجثة كانت موجودة فوق إطار سيارة، يبدو أنه سقط في البئر سابقاً، متابعاً، بأنهم قاموا بفحص البئر مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أية رفات أخرى، وأنه يجري الآن استكمال الإجراءات النظامية وسط تواجد أمني مكثف. ومن جانبه، رفض المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك، العقيد ممدوح العنزي، الحديث عن استخراج الطفلة لمى، لحين الانتهاء من بعض الإجراءات، مؤكداً أنهم سيصدرون بياناً تفصيلياً حول الحادثة.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
الحديدة تعيد محاكمة يمني قتل سعوديا قبل 10 أعوام
ضبط قائد دباب أطلق النار على الهيئة عند استيقافه مع فتاة بالرياض
صور: كابتن طيار سعودية تقاضي فتاة وصفتها بالعبدة على تويتر

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات