السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

شقيق ضحية منفذ الطوال يتوعد بمحاسبة المسؤولين

251892

أكد شقيق مدير دار الملاحظة الإجتماعية سابقاً بجازان حسن صوان إن شقيقه راح ضحية إهمال الجهة المسؤولة عن منفذ الطوال وذلك بعد أن انغلقت البوابة الإلكترونية على جسده “بسبب عطل مفاجئ في الحسّاس كما ادّعوا”. واعتبر حمود صوان أن الموظف المناوب وقت وقوع الحادثة عديم الخبرة؛ لأنه جديد وليس عنده فكرة في معالجة مثل هذه المواقف؛ لافًتا إلى أنه موقوفٌ لدى الجهات المعنية.
وقال حمود صوان، انه سوف يرفع دعوى قضائية ضدّ كل مَن تسبّب في وفاة شقيقه ويتّم أولاده السبعة (خمس بنات وصبيان) أكبرهم يدرس بالمرحلة المتوسطة ورمّل زوجته بعد الانتهاء من مجريات التحقيق والعزاء. كما ناشد الجهات المعنية إنصاف أبناء شقيقه وزوجته ومحاسبة كل مَن تسبّب في مقتله؛ بسبب الإهمال وعدم الاكتراث بالمسؤولية.
وتعود التفاصيل إلى أن الضحية “صوان” قد لقي مصرعه، فجر أمس، في حادثةٍ غريبة وقعت داخل منفذ الطوال بعدما انغلقت بوابة حديدية إلكترونية على جسده، وتُوفي عقب نقله للمستشفى. وقد كان المتوفى كان يحاول الدخول من بوابة حديدية تعمل بشكل إلكتروني، قبل أن تنغلق بشكلٍ مفاجئ على جسده، حيث حاول الموجودون إنقاذه واستخرجوه ونقلوه للمستشفى، قبل أن تعلن وفاته في وقتٍ لاحق.

المصدر: صحيفة العدالة

شاهد أيضاً:
بوابة منفذ الطوال تصرع المدير السابق لدار الملاحظة بجازان
العمل تضع 7 حلول لمواجهة تحديات توفر العمالة والتأشيرات
فيديو: عمرة عن الملك وطلب للعفو عن رجلي الأمن المسيئين

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات