السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مصرع وإصابة 19 بينهم طفلة مختطفة ومسعف حديث الزواج

l10

لقي شخص مصرعه وأصيب ثمانية آخرون في حادث تصادم مروع وقع على طريق بريدة – الأسياح شرق مدينة بريدة. وفي التفاصيل أن مركبة من نوع جمس تستقلها عائلة مكونة من 8 أفراد كانت متجهة لبريدة، تفاجأت بأخرى «إن فنتي» بداخلها شابان ارتطمت بها من الخلف، ما أدى إلى وفاة سائق الأخيرة وإصابة الأسرة بإصابات طفيفة، فيما باشرت الحادث فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر وأمن الطرق.
من جهة أخرى، أصيب ثمانية أشخاص في حادث تصادم وقع مساء أمس على طريق بيشة العلايا على مفرق شديق قرب شركة الكهرباء بين سيارتين الأولى من نوع أنيسا يقودها مواطن وبرفقته ستة ركاب من جنسية عربية وأخرى «ألنترا»، نقلوا جميعا إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة لتأثرهم بإصابات مختلفة، فيما باشرت فرق من الدفاع المدني والشرطة والهلال الأحمر موقع الحادث.
من ناحية ثانية، لقي مواطن مصرعه في حادث مروري إثر سقوط سيارته من على أحد الكباري في قرية الريش بمحافظة محايل عسير. وأوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة العمليات تلقت بلاغا عن حادث مروري على طريق الريش بمحافظة محايل، وعلى الفور هرعت فرقة إسعافية للموقع وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن سقوط سيارة «هونداي» من فوق أحد الكباري يستقلها شخص توفي متأثرا بإصاباته في الرأس.
يذكر أن المتوفي عامر علي حسن من منسوبي هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة يعمل على وظيفة مسعف بمركز إسعاف بلجرشي، ووقع الحادث عند عودته لأسرته بعد انتهاء فترة استلامه وهو حديث الزواج.
إلى ذلك، قضت طفلة «10 أعوام»، إثر تعرضها للدهس، في شارع السلطان قابوس مع طريق خريص باتجاه الشمال بالرياض. ووأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بالرياض مازن الغامدي أنه في تمام الساعة التاسعة وتسع دقائق ورد بلاغ لغرفة العمليات من أحد المواطنين عن وقوع حادثة دهس لطفلة في العاشرة من عمرها على شارع السلطان قابوس مع طريق خريص باتجاه الشمال وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية وفرقة استجابة متقدمة وبعد معاينة الحالة اتضح وفاتها نتيجة الدهس وتم تسليم الموقع للفرق الأمنية الموجودة لإكمال إجراءاتها.
وعلمت مصادر صحفية عن حدوث عملية اختطاف لطفلة من الجنسية السورية تبلغ من العمر ١٠ أعوام من قبل مجهول بمدينة الرياض وتعرضها للدهس أثناء هروبها من سيارته بعد توقفها، محاولة قطع الشارع للجهة الأخرى «على حد قول شهود عيان».

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
الأمريكيون يحتالون على السعوديين بسيارات SALVAGE
تغريدة لـ معلم على تويتر تفجِّر أزمة بـ تعليم سكاكا
سبعيني يسافر بين ثلاث مدن بـ دراجة نارية

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات