السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

قمة ملتهبة تشغل نجوم الفن

60211121-513x658

الكويتية مسك – الإماراتية بدرية أحمد

حرص نجوم الساحة الفنية على تسجيل موقفهم سريعا تجاة النهائي الكبير الذي سيجمع فريقي الهلال والنصر،على كأس ولي العهد مساء اليوم، وحظي ديربي العاصمة المختلف الذي أطلق عليه البعض «القمة الملتهبة» على اهتمامات واسعة في دول الخليج العربي، واختلفت الأراء الفنية حول الأماني والتوقعات للفريقين، بعد أن رأى عدد منهم إمكانية فريق النصر من انتزاع لقب البطولة والعودة مجدداً إلى منصات التتويج تزامنا مع المستويات المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم وأثمرت عن تربع الفريق على عرش صدارة دوري جميل للمحترفين، إلا أن الجانب الآخر رأى بأن خبرة فريق الهلال هي من ستمنحه لقب البطولة بكل سهولة أمام منافسة التقليدي، مستشهدين بالألقاب الستة المتتالية التي حققها الفريق لذات البطولة التي حسب رأيهم بأنها «ماركة» مخصصة للفريق الأزرق.
وقال الممثل حسين عسيري»النصر قدم هذا الموسم جهدا كبيرا وأمنيتي الشخصية أنه يتوج هذا الجهد بالفوز للحصول على لقب البطولة، وعلى الرغم من ذلك أتوقع بأن ينجح الهلال في حسم اللقاء لصالحة. فيما أشار الممثل الكويتي أحمد العونان أن الكرة السعودية تحظى بمتابعة كبيرة في الكويت، فكيف إن كانت المباراة النهائية تجمع النصر بالهلال!؟ بالتاكيد سيكون لها طابع مثير ومشوق خاصة مع المستوى الجميل الذي يقدمة الفريق النصراوي هذا الموسم، الذي من خلاله أبهر الجميع فقلوبنا معه ليعود «نصر ماجد» بتحقيقه كأس ولي العهد.
وتقول الممثلة الإماراتية بدرية أحمد»الهلال هو البطل بكل تأكيد، أنا لم أتابع النصر على الإطلاق ولكني أعرف جيدا أن الهلال من الصعب أن يخسر وهو البطل الحصري لهذه البطولة، لذلك أرشح الهلال وبكل قوة بأن يتوج من جديد للمرة السابعة في تاريخة بلقب هذه البطولة.
أما الممثل السعودي ماجد مطرب اعترف بأن أمنياته ستكون لفريق النصر للظفر بهذه البطولة، وقال:»النصر قدم هذا العام عملا جميلا سواء من إدارة النادي أو اللاعبين أو حتى الجماهير ولذلك أتوقع وأتمنى بأن يتوجوا باللقب بعد تجاوز الهلال بهدفين مقابل هدف.
وتشير الممثلة الكويتية مسك التي تحضر خارج الكويت، بأنها بعيدة عن الأجواء الرياضية منذ فترة إلا أنها تتمنى بأن يحظى لقاء الفريقين بالمتعة والإثارة وأن تستمتع الجماهير بهذا الكرنفال الرياضي.
وأوضح المنتج عبدالرحمن الزايد، بأن الهلال دائما هو الأقرب في كافة المناسبات النهائية التي يكون طرفا فيها، وقال» النصر سجل حضورا جميلا هذا الموسم وعلى الرغم من ذلك لن يستطيع من هزيمة الهلال وأتوقع أن تكون نتيجة اللقاء هلالية بهدفين مقابل هدف.
وأخيرا كشف الممثل الكويتي إبراهيم الحربي، بأن الأجواء الرياضية في السعودية وتحديدا الهلال والنصر نجحت في شد الجميع إليها في دوري المحترفين وتجدد ذلك بعد وصول الهلال والنصر إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد، وتابع» الأهم أن تظهر المباراة النهائية بالمستوى المأمول الذي نتمناه جميعا، وأتوقع أن يتوج فريق النصر بلقب البطولة بعد أن ينهي المباراة لصالحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

75@87917_SRK-01_02_2014(8).indd

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
صور: جماهير النصر والهلال تقتحم مبنى البريد الرئيسي بالرياض بحثاً عن التذاكر
الدوسري هلاليا بـ 28 مليون ريال
الزعيم والعالمي يتصارعان على كأس الأمير سلمان مساء اليوم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات