السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

إعلامية سعودية تكشف عن سبب تحول زميلاتها لتشجيع النصر

9-XzrLTf

هاجمت الإعلامية روزانا اليامي في تغريدات لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إعلاميات سعوديات وعربيات، بأنهن يتكسبن ماديا من وراء الإعلان عن ميولهن الرياضية، رغم عدم المامهن بالرياضة. وقالت: “هناك إعلاميات يعلن عن ميولهن الرياضية بالإعلام ولا يعرفن الفرق بين المرمى والمنصة… مظهرهن ساذج لايليق بهن”، وأضافت: “إحداهن كانت هلالية ولم تلق متابعة وتحولت لتشجيع النصر لتلقى اهتماما ومتابعة”.
وتابعت: “هناك إعلامية تستأجر شخصا بالمال لكي يكتب لها مقالا رياضيا أسبوعيا بإحدى الصحف”. وأشارت إلى أن إحدى الاعلاميات ما إن أعلنت انتماءها إلى أحد الأندية إلا وزاد رصيدها البنكي… وقالت إنها هدية وليست “شرهة” كي لاتفهم بشكل خاطى، بحسب تعبير اليامي.
وبينت أن إعلاميا مشهورا نصح إحدى الاعلاميات بالاعلان عن انتمائها إلى ناد (لم تسمه) لتكسبي جماهيريته. وذكرت أن هناك الكثير والكثير من هذه الفئة، مستشهدة بمذيعة قناة “العربية” العراقية سهير القيسي. وأكدت روزانا أنه لايوجد سوى إعلاميتين فقط على الساحة الاعلامية يستحققن الانتماء لمهنة الإعلام. ويذكر أن الإعلامية روزانا اليامي، نشرت صورا لها على حسابها في “تويتر” مرتدية زي نادي الهلال.

20

214

المصدر: صحيفة عكاظ اليوم

شاهد أيضاً:
اختفاء الفنانة شهد بظروف غامضة ووالد زوجها يستولي على حسابها بـ انستغرام
صور: ممثلة الإغراء الباكستانية فينا مالك تؤدي مناسك العمرة
تبرع للسودان.. وإمشي مع جورج كلوني على السجادة الحمراء

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات