وفاة و23 مصاباً في 3 حوادث بعسير منهم 14 من أسرة واحدة

248902

لقي شخص مصرعه، وأصيب 23، في ثلاثة حوادث مرورية، أمس واليوم، في منطقة عسير. وأوضح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري: أن “الحادث الأول” وقع أمس الأربعاء، على طريق “الرياض- الرين”، بمحافظة بيشة، وكان عبارة عن اصطدام سيارة جيب صالون “ليكزس” بجمل.
ونتج عن “الحادث” إصابة سبعة أشخاص، منهم حالة إصابتها بالغة، وست حالات إصاباتهم متوسطة، ونقلوا لمستشفى الملك عبدالله ببيشة؛ بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم في الموقع. وأضاف: أن “الحادث الثاني” وقع ليل أمس الأربعاء، على الطريق الدولي الساحلي، في المنطقة الواقعة ما بين “القحمة”، و”الحريضة”.
وأوضح: أنه عبارة عن انقلاب سيارة صالون، تقل عائلة مكونة من 14 شخصاً، وقد تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في الموقع، ونقل 12 حالة لمستشفى القحمة العام، ونقل حالتين إصاباتهما بليغة للمستشفى السعودي الألماني، عن طريق الإسعاف الجوي. وقال: إن “الحادث الثالث” وقع صباح اليوم الأربعاء، على طريق عقبة ضلع، وهو عبارة عن انقلاب سيارة نوع “صالون”، نتج عنه وفاة شخص، وإصابة اثنين آخرين بإصابات بالغة، ونقل أحدهما لمستشفى الدرب، والثاني لمستشفى عسير المركزي. ومع قرب نهاية إجازة منتصف العام الدراسي، حث “عسيري” جميع السائقين بأخذ الحيطة والحذر عند القيادة، وعدم التهور، والتقيد بجميع تعليمات المرور؛ حفاظاً على سلامتهم، وسلامة من معهم.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
الهيئة تضبط ثلاثينية تقود سيارة في درة العروس بجدة
متسولات سوريات ينقلن الإيدز بعلاقات غير شرعية في عسير
الكلباني معلقا على أنباء براءة الهيئة في قضية اليوم الوطني: سيتهمون القضاء بالتحيز وعدم النزاهة