اعلان

جماهير النصر تعالج أزمات فريقها بمظاهرة ساخرة

Advertisement

Advertisement

جماهير النصر تعالج أزمات فريقها بمظاهرة ساخرة

وجدت الجماهير النصراوية في اقامة مظاهرة تندر وسخرية مخرجاً من أزمات فريقها المتكررة والتي كان أتلاها الخسارة الثقيلة أمام الغريم التقليدي الهلال . وللتعبير عن حالة عدم الرضا على أداء الإدارة واللاعبين قام عدد من الجماهير بالتواجد أمام مقر النادي لمطالبة الإدارة بمعالجة أوضاع الفريق الصعبة والبحث عن حلول للعديد من أزمات النادي وأبرزها الدعم المالي واللاعبين المميزين .

في الطرف المقابل استغل بعض الجماهير النصراوية هذا التجمع للتعبير عن حالها المتأزم مع فريقها الذي يصارع الأزمات ويشهد مستواه وحضوره انحداراً منذ سنوات ، فخصصت هاش تاق باسم ” تجمع النصر ” على موقع التواصل العالمي تويتر للحديث عن حالة العالمي .

الهاشق تاق الذي بدأ بتعليقات معبرة على صورة تجمع بعض الجماهير أمام مقر النادي تحول إلى مسرحاً للسخرية والتندر ، فعد بعض المشاركين التجمع أمام مقر النادي ” مطالبة ” بابعاد الإدارة على طريقة ” الثورات العربية ” وهو ماجعل المشاركات تتجه إلى السخرية والتعليقات اللاذعة إلى تشبيه حال الجماهير وإدارة النادي بقادة وشعوب الدول العربية التي زارها الربيع العربي .

وتحول النقاش إلى سباق بين المشاركين على التقاط مشاهد ثورية عربية ومقاربتها بمشاهد داخل البيت النصراوي .

تجدر الاشارة إلى إن البيت النصراوي يشهد اجتماعات شرفية منذ خسارة الديربي لمحاولة احتواء الانتكاسة واعادة الفريق للمنافسة ، كما تتسرب أنباء عن تقديم الادارة عرضا للاعب سعد الحارثي للعودة لقيادة هجوم الفريق بمبلغ يفوق المئة ألف كراتب شهري مع بدل السكن لفترة سابقة ، بالاضافة إلى مفاوضات مع لاعبين آخرين لحسم عقودهم.