اعلان

رئيس الأمر بالمعروف: أصحاب القلوب المريضة يقفون ضد قراراتي – فيديو

Advertisement

0a711d06-c19c-4843-a06c-2f422b859e4c

أكد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبداللطيف آل الشيخ أنه لا توجد انقسامات داخل مراكز الهيئة، مشدداً على أنه ينفذ زيارات سرية إلى المراكز والأسواق.
وقال خلال ظهوره في برامج «زيارة صحفية» على قناة «العربية» مع أحمد الطويان ليل أمس: «صادفت خلال جولاتي على الأسواق رجل هيئة لا يحمل البطاقة التعريفية الخاصة به، وبرر لي ذلك بفقده البطاقة، وأمرته بترك المكان حتى يبرز ما يثبت شخصيته». وتضمنت الحلقة جولة ميدانية التقى خلالها آل الشيخ عدداً من النساء، وسألهم عن رضاهن عن عمل رجال الهيئة، وكانت إجاباتهن إيجابية بالنسبة له.
وعن موضوع السماح بفتح المحال أثناء أداء الصلاة، أوضح أنه يعمل على إصدار مشروع إقفال المحال في وقت محدود وإلزامي دون الحاجة إلى جولات رجال الهيئة في أوقات الصلاة بل تكون جولات مفاجئة، ويطبق العقاب في حق من لم يلتزم بذلك. وترك آل الشيخ الخيار لرجال الهيئة الميدانيين الاجتهاد في قضية تغطية الوجه بالنسبة للمرأة، بقوله: «هذا اجتهاد في حدود المشروع». واعترف رئيس الهيئة بوجود من يقف في وجه قراراته، ووصفهم بالحساد، وأصحاب القلوب المريضة، لافتاً إلى أن هناك من فقدوا مصالحهم بعد إصدار قرار يمنع الحصول على أي مبالغ مالية من التجار وغيرهم. وأكد أن الهيئة لم تستلم أي مبالغ مالية غير المخصصة لها من الدولة.

المصدر: صحيفة الحياة

شاهد أيضاً:
التحقيق مع مشعوذ سحر عائلة بمكة وأوهمهم بإخراج كنز بمنزلهم
شاهد: فرد بالحرس الملكي بالطائف يبتكر طريقة لإستخراج لمى الروقي في 90 دقيقة
مسافرة مصرية تثير ذعر ركاب طائرة جدة بعد صراخها بوجود قنبلة في حقيبتها